موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 06:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون.. ليفربول يسقط من جديد في الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام برايتون

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون.. ليفربول يسقط من جديد في الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام برايتون
نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون.. ليفربول يسقط من جديد في الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام برايتون

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وبرايتون المثيرة للغاية، والتي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "الآنفيلد" معقل الريدز التاريخي، في إطار مباريات الإسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

برايتون يتعادل مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بهدف قاتل

وتمكن فريق برايتون من تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، بعدما نجح في فرض نتيجة التعادل على فريق ليفربول على ميدانه وأمام جماهيره، في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لكل فريق.

وتقدم الضيوف بالنتيجة مبكراً بالهدف الأول عن طريق "ليوناردو تروسارد" بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 5 من بداية اللقاء، ليعود نفس اللاعب ويعزز من تقدم فريق برايتون بهدف ثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 17، ليزيد من متاعب ليفربول في المباراة.

فيرمينو يقود ليفربول لريمونتادا أمام برايتون

وتمكن المهاجم البرازيلي "روبيرتو فيرمينو" من تسجيل هدف تقليص الفارق لفريق ليفربول بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/1 لصالح فريق برايتون.

وعاد "فيرمينو" ليواصل تألقه في المباراة ويسجل هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 54، بعدما راوغ دفاعات برايتون بطريقة رائعة، ويضعها في الشباك بسهولة كبيرة.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا الأحد 2 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد 2 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي أهداف مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم .. الجانرز يواصلون الاحتفاظ بالصدارة ويضربون توتنهام بثلاثية نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام.. أرسنال يحسم ديربي مدينة لندن بالفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي تشكيلة مان يونايتد ضد مانشستر سيتي 2022/10/2 في الدوري الإنجليزي تشكيلة مان سيتي ضد مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأحد 2022/10/2 في الدوري الإنجليزي معلق مباراة نيوكاسل يونايتد وفولهام اليوم السبت 1/10/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي؟ القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي من هو معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟ معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 1-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

ونجح ليفربول في تسجيل هدف التقدم من كرة عرضية عند الدقيقة 64، لتصطدم بمدافع فريق برايتون وتسكن الشباك عن طريق الخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 83 تمكن المهاجم البلجيكي "ليوناردو تروسارد" من تسجيل الهدف الثالث له في المباراة "هاتريك"، والثالث لفريق برايتون، ليعادل النتيجة من جديد، وتنتهي المباراة بنتيجة 3/3.

البنك الأهلي
نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون مباراة ليفربول وبرايتون الدوري الإنجليزي نتائج مباريات اليوم نتيجة مباراة ليفربول اليوم ليفربول مباراة ليفربول وبرايتون
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB