موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إيان آتكينز: رشحت محمد صلاح للانضمام لسندرلاند قبل انتقاله إلى تشيلسي

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

قال إيان آتكينز، لاعب الكرة الإنجليزي السابق: إنه رشَّح محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني للانضمام لصفوف سندرلاند في وقت سابق قبل انضمامه إلى تشيلسي.

وأضاف كشاف اللاعبين الحالي بنادي ولفرهامبتون ورئيس الكشافين السابق في إيڤرتون وأستون فيلا، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: "محمد صلاح لديه المهارات، ويستطيع أن يتفوق في الدوري الانجليزي ولمساته النهائية متميزة جدا".

 

صلاح شد انتباهي

وأكمل: "محمد صلاح شد انتباهي منذ عدة سنوات، وقد رشحته للانتقال لصفوف سندرلاند ولكنه انضم بعدها لصفوف تشيلسي الإنجليزي".

وتابع: "محمد صلاح حاول التسجيل مرارًا في شباك برايتون، وأعتقد أن الفرعون المصري كان يحاول تسديد الكرة التي سجل منها فيرمينو هدف ليفربول أمام برايتون".

 

200 مباراة

ووصل النجم الدولي المصري محمد صلاح لـ 200 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاركته في مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون، أمس السبت، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وخاض محمد صلاح 187 مباراة مع ليفربول، و13 مباراة فقط مع تشيلسي في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي.

وتعادل ليفربول مع ضيفه برايتون 3/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

أهداف ليفربول وبرايتون

سجل ثلاثية ليفربول روبرتو فيرمينو هدفين وويبستر مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، بينما سجل النجم البلجيكي تروسارد ثلاثية “هاتريك” لفريقه برايتون.

 

ترتيب الفريقين

وبهذا التعادل، يتواجد ليفربول في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق برايتون المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

 

فوز أرسنال على توتنهام

وعلى صعيد آخر، فاز أرسنال على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف لهدف في الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات، السبت.

وتقدم أرسنال أولًا عن طريق الغاني توماس بارتي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل أن يتعادل هاري كين من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني سجل أرسنال هدفين عن طريق خيسوس وجرانت شاكا ليحصد النقاط الثلاث.

ورفع أرسنال رصيده إلى 21 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي سيلعب مساء اليوم الأحد، أمام جاره مانشستر يونايتد في قمة الجولة.

البنك الأهلي
إيان آتكينز محمد صلاح سندرلاند تشيلسي

آخر الأخبار

CIB
CIB