موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 11:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

باريس سان جيرمان يخطط لضم موهبة يوفنتوس في الصيف المقبل

دوسان فلاهوفيتش
دوسان فلاهوفيتش

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع النجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.

باريس سان جيرمان يخطط لضم دوسان فلاهوفيتش

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن كرستوفر جاليتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، يرغب في الحصول على خدمات دوسان فلاهوفيتش، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق الفرنسي، في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة الإيطالية، أن باريس سان جيرمان يريد ضم فلاهوفيتش، للعب بجوار الشاب الفرنسي كيليان مبابي.

وأوضحت الصحيفة، أن كرستوفر جاليتيه يخطط لخلق خط هجومي طويل الأمد؛ نظرًا لأن فلاهوفيتش يبلغ من العمر 22 عامًا، ومبابي يبلغ من العمر 23 عامًا.

وكان المهاجم الصربي، صاحب الـ22 عامًا، قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في يناير الماضي، قادمًا من فيورنتينا، مقابل 80 مليون يورو، بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

ومنذ انضمامه إلى صفوف يوفنتوس، سجل دوسان فلاهوفيتش 9 أهداف، لكنه عانى هذا الموسم؛ بسبب البداية المخيبة للآمال لفريق يوفنتوس.

في المقابل، خاض مبابي 9 مباريات مع باريس سان جيرمان، سجل خلالهم 10 أهداف، من بينهم 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره نيس، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في الدوري الفرنسي، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق باريس سان جيرمان حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، خلف أولمبيك مارسيليا صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

بينما يتواجد فريق نيس حاليًا في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط.

البنك الأهلي
باريس سان جيرمان دوسان فلاهوفيتش فلاهوفيتش يوفنتوس مبابي الدوري الفرنسي
CIB
CIB