موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 03:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لطيفة تستعد لطرح أغنية جديدة للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022

فن  لطيفة
فن لطيفة

تحيي الفنانة التونسية لطيفة اليوم حفلًا ضخمًا على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة بالرياض، ويحمل الحفل عنوان الليلة التونسية، ويشاركها الحقل النجم صابر الرباعي والفنانة ألفت بن رمضان، ونفذت تذاكر الحفل منذ عدة أيام بسبب الإقبال الكبير من الجمهور على حضور الحفلة.

وتقدم لطيفة مجموعة من أجمل أغنياتها، وأبرزها أغاني ألبومها الأخير لطيفة 2022 ومنها هنعيشها مرة واحدة وطار طار وحبيبي وأعطني دم وأحسن أحسن، خاصة أن الألبوم حقق نجاحًا كبيرًا وتجاوزت نسبة مشاهدته عبر المنصات المختلفة 50 مليون مشاهدة واستماع، كما حصلت عنه على جائزة أفضل مطربة في إفريقيا، إذ تنوعت أغاني الميني ألبوم بين اللهجات المختلفة منها المصرية والعراقية والتونسية.

لطيفة

لطيفة تنتهي من تسجيل أغنية جديدة

وانتهت لطيفة مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة إهداءً منها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بقطر 2022، وهي تونس والمغرب والسعودية وقطر، وتستعد لطرحها قبل بدء كأس العالم بأيام، إذ صورتها بطريقة الفيديو كليب في دبي خلال الأيام الماضية، واستغرق تصوير الأغنية 3 أيام متواصلة.

لطيفة

جدير بالذكر أن لطيفة أحيت مؤخرًا حفل ملتقى أولادنا بدار الأوبرا المصرية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدمت أغنية مع مجموعة من ذوي الهمم، ولاقت الحفلة نجاحًا كبيرًا.

البنك الأهلي
لطيفة المسرح الأحمر ملتقى اولادنا الاوبرا المصرية قطر كأس العالم
CIB
CIB