موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 12:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

الحليب البارد وصفة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء .. مش هتحتاجى لكونسلير

هالات سوداء
هالات سوداء

تستخدم بعض النساء مستحضرات تجميل مثل "الكونسلير"، لإخفاء الهالات السوداء الناتجة عن أسباب كثيرة منها عدم الحصول على قسط كافى من النوم، والإفراط في إنتاج الميلانين وتقليل الدهون حول العينين وتناقص سماكة الجلد "بسبب العمر أو أسباب أخرى"، والإنيميا والتعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء، وفقاً لما ذكره موقع "pharmeasy".

 

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء وصفة أكياس الشاي للتخلص من الهالات السوداء

تساعد أكياس الشاي الباردة في التخلص من الهالات السوداء، لذلك يفضل استخدام أكياس الشاي الأخضر أو ​​شاي البابونج الباردة، حيث يُعتقد أن الكافيين المتبقي في الأكياس يساعد على انقباض الأوعية الدموية مما يقلل من تدفق الدم ، وبالتالي يعمل على التخلص من الهالات السوداء، من خلال نقع الأكياس في الماء ووضعها في الثلاجة، ثم وضعها برفق على العينين لمدة تتراوح مابين 10 إلى 15 دقيقة، مع تكرار الوصفة بإنتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

التخلص من الهالات السوداء التخلص من الهالات السوداء وصفة الحليب البارد للتخلص من الهالات السوداء

يساعد الحليب البارد في تنظيف العين والتخلص من الهالات السوداء، حيث يحتوى الحليب البارد على حمض اللاكتيك، الذي يعمل على تقليل الانتفاخ و تفتيح البشرة، وجعلها ناعمة ونضرة من خلال غمس كرة قطنية في الحليب البارد ووضع الكرة على العين والإنتظار لعدة دقائق ثم غسل العينين بالماء البارد مع تكرار الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء وصفة جل الصبار للتخلص من الهالات السوداء

يساعد جل الصبارعلى ترطيب البشرة وتغذيتها ومنع الشيخوخة المبكرة وتقليل الهالات السوداء من خلال وضع جل الصبار تحت العينين مع التدليك لفترة تتراوح مابين5-7 دقائق، ثم غسل العينين بالماء.

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

 

وصفة زيت اللوز للتخلص من الهالات السوداء

خلط زيت اللوز مع عصير الليمون، يساعد في التخلص من الهالات السوداء المنتشرة حول العينين، ويقلل من إنتفاخ العينين من خلال تحضير ملعقة صغيرة من زيت اللوز وبضع قطرات من عصير الليمون ومزجهما ببعض ووضع الخليط برفق على منطقة العين مع التدليك لمدة تتراوح مابين 2 إلى 3 دقائق، ثم غسل العينين بالماء.

 

وصفة ماء الورد للتخلص من الهالات السوداء

يعمل ماء الورد على التخلص من الهالات السوداء من خلال غمس قطعة قطن في الماء ووضعها على العينين وتركه لمدة تتراوح مابين 10 إلى 15 دقيقة، ثم غسل العينين بالماء مع تكرار الوصفة كل ليلة لمدة شهر للحصول على نتيجة إيجابية.

 

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء وصفات طبيعية التخلص من الهالات السوداء وصفات للتخلص من الهالات السوداء
CIB
CIB