موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 04:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تشييع جثمان شاب قتله شقيقه التوأم بسبب الميراث بكفر الشيخ

موقع السلطة

شارك عدد كبير من الأهالي في عزبة الأخماس التابعة لقرية إسحاقة في محافظة كفر الشيخ، مساء أمس الإثنين، في مراسم تشييع جثمان الشاب فتحي خميس خاطر، البالغ من العمر 30 عامًا، حيث لقي مصرعه على يد شقيقه التوأم الذي أقبل على إنهاء حياته بعدما طعنه في الصدر بسبب خلافات على الميراث.

تشييع جثمان الشاب المقتول على يد شقيقه بكفر الشيخ

وسيطرت حالة كبيرة من الحسرة والصدمة على أقارب الشاب المجني عليه، أثناء مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بمحافظة كفر الشيخ، حيث إنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم أثناء حجزه في الرعاية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، متأثرًا بإصابته بـ طعنة في الصدر وعدد من الكدمات في مختلف أنحاء جسده.

وقالت أرملة المجني عليه، إنه نشبت مشاجرة حادة بين زوجها وشقيقه التوأم في يوم الخميس الماضي، قام على إثرها المتهم بطعن زوجها طعنة نافذة في الصدر، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ولكنى توفي صباح أمس الإثنين.

وأضافت أن شقيق زوجها تعدى عليه بالضرب المبرح، مستخدمًا في ذلك سلاح أبيض السكين، حيث سدد له طعنة نافذة في الصدر أمام أبنائه؛ وذلك كان بسبب نشوب خلافات بينهما قطعة أرض، قام المتهم على إثرها بالتعدي على شقيقه الذي توفى بعد 4 أيام من حجزه بالمستشفى.

البنك الأهلي
محافظة كفر الشيخ كفر الشيخ قرية إسحاقة مقتل شاب على يد شقيقه بسبب الميراث مقتل شاب على يد شقيقه أخ يقتل شقيقه بكفر الشيخ اخ يقتل شقيقه

آخر الأخبار

CIB
CIB