موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 12:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طعنه في صدره.. أخ يقتل شقيقه بسبب خلافات على الميراث بكفر الشيخ

موقع السلطة

شهدت قرية إسحاقة التابعة إلى محافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية ومفجعة، حيث لقى شخص مصرعه على يد شقيقه، وذلك بعد مرور 4 أيام على إصابته بـ طعنة نافذة في الصد وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، حيث إن حالته العامة كانت سيئة وتم نقله إلى العناية المركزة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الإثنين، نتيجة تعدى شقيقه عليه بسبب الميراث.

وعلى الفور تم نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وذلك تحت تصرف جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.

مقتل شخص على يد شقيقه بكفر الشيخ بسبب الميراث

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استقبلت مستشفى كفر الشيخ العام، منذ 4 أيام، شخص مصاب بـ طعنة نافذة في القلب وعدد من الكدمات في مختلف أنحاء جسده؛ وذلك كان نتيجة تعدي شقيقه عليه في يوم السبت الماضي؛ بسبب نشوب خلافات بينهما على الميراث.

وورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بأن المستشفى العام استقبل حالة شخص مصاب بطعنة نافذة في الصدر منذ 4 أيام، ولكن ورد إخطار آخر اليوم يفيد بوفاة هذا الشخص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان ورود البلاغ، وتبين وفاة شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، وذلك جاء بعد نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقه المدعو محمد؛ بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض، طعن على إثرها المتهم المجني عليه طعنة نافذة في الصدر.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم بقتل شقيقه في محافظة كفر الشيخ، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

البنك الأهلي
محافظة كفر الشيخ كفر الشيخ شخص يقتل شقيقة شخص يقتل شقيقه بكفر الشيخ أخ يقتل شقيقه بكفر الشيخ

آخر الأخبار

CIB
CIB