موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

سوسن بدر: ”مش بخاف من الموت.. ومعنديش وصية محددة”

الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن الموت، وأنها على أتم الاستعداد للرحيل، بجانب الحديث عن أولادها وإمكانية اعتزالها التمثيل.

وقالت سوسن بدر في تصريحات تليفزيونية: "مش بخاف من الموت ومستعدة جدًا له أي وقت، ومعنديش وصية محددة واللي بيزعلني في الموت هو فراق الأحباب، وعمري ما هبطل تمثيل لأني لسه ببدأ وعملت 400 عمل بس".

وواصلت سوسن بدر: لما بقع في مشكلة وأحس إني تايهة ببعد وأقعد لوحدي في بيتي على البحر، ولو الزمن رجع بيا هعيد نفس التجارب بكل أخطائها ويمكن دا مخليني شخص مختلف.

وأضافت سوسن بدر: أكتر حاجة بتوجعني أن حد من ولادي يكون زعلان لأنهم نقطة ضعفي، وأنا راضية جدا عن حياتي؛ لأن ربنا قدرني وكتبلي أقدم أعمال فنية مهمة ولها أثر في المجتمع أو على الأقل ممكن تكون ضحكت الناس.

كما أكدت سوسن بدر أنها لم تندم على أي شيء في حياتها أو أي عمل فني، ولكن بالطبع لم تكن لديها خبرة كافية في اختيار الأعمال في بداية مسيرتها الفنية ولكن الآن أصبحت تنتقي الأعمال بدقة. 

آخر أعمال سوسن بدر

من ناحية أخرى، قدمت سوسن بدر عددا كبيرا من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا كان آخرها مسلسل "أبو العروسة" بالتعاون مع: سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال.

وشاركت سوسن في مسلسل "البحث عن علا" بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم: هند صبري، والذي نال إعجاب الجمهور فور عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

أقرا ايضا|   سوسن بدر تكشف سبب عدم تفضيلها العمل مع عمرو سعد

البنك الأهلي
سوسن بدر مسلسل أبو العروسة هند صبري أبو العروسة

آخر الأخبار

CIB
CIB