موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أمي جالها زهايمر.. سوسن بدر تكشف عن مأسي في حياتها

سوسن بدر
سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر، تفاصيل جديدة عن حياتها الخاصة، وبدايتها في المجال الفني، مؤكدة أنها شخص عقلاني رغم أنها برج العقرب.

 

وقالت سوسن بدر، في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس، المذاع عبر قناة الحياة، إن :"انا ست بسيطة ومكافحة وفخورة بمشواري بكل ما فيه من نجاحات وكبوات وكل شيء"، متابعة: أهل أمي من محافظة أسيوط، وأهل والدي من أسوان وكوم أمبو.

وأضافت الفنانة سوسن بدر، أنه :"أهلي متشعبين في محافظات الصعيد، وأخذت لقب نفرتيتي الفراعنة لعمل قديم في بدايتي الفنية، وكنت وقتها لسه مخلصة الثانوية العامة".

وتابعت الفنانة سوسن بدر، أنه :"علاقتي بالملكة نفرتيتي من زمان والعرق يمد لسابع جد، وياريت أخد شوية منها لأنها جذورنا".

ويستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنانة سوسن بدر، في برنامج "واحد من الناس" والمذاع عبر قناة الحياة، وتكشف الفنانة القديرة في اللقاء عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة التي تذاع ولأول مرة عن مسيرتها الفنية، وعن تجربتها الجديدة.

وقالت سوسن بدر، في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس، المذاع عبر قناة الحياة، :"أمي كانت ممثلة كبيرة، وعانت مرض الزهايمر في سن ليس كبيرا .

تحدثت عن الرضاعة والخيانة والزهايمر.. سوسن بدر: الباب مفتوح للزواج سوسن بدر عن زواجها: مش قافلة الباب ولا فاتحاه مصابة بالزهايمر

وأضافت سوسن بدر، أنه في ذلك الوقت كان مرض الزهايمر غير معروف، وروحنا لطبيب كبير كان يعمل بالخارج، وعرفنا منه أنها مصابة بالزهايمر".

وتابعت الفنانة سوسن بدر، أن أمي قدمت دور في مسرحية ريا وسكينة بطولة شادية، مستدركة أنها توفيت في عام 2010.

وقالت سوسن بدر، في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس، المذاع عبر قناة الحياة،: “درست في كلية العلوم، ووالدي خريج كلية الحقوق، ودخلت مسرح”.

وأضافت سوسن بدر: "كان أبي يرى أن مهنة التمثيل صعبة على أي بنت، وجبت مجموع في الثانوية العامة لا يدخلني كلية طب.. والدي عرف إني بمثل بعد ما شاف أحلام الفتى الطاير، ولما عرف خاصمني، وخاصة لما عرف إني سبت كلية العلوم وروحت للتمثيل".

 

عملت حاجات كتيرة أوي غلط

وتابعت سوسن بدر: "عملت حاجات كتيرة أوي غلط خلال السنة دي، والدي زعل مني زعلة كبيرة أوي وعاقبني بالخصام".

كشفت الفنانة سوسن بدر، كواليس العمل مع الزعيم عادل إمام، مؤكدة أنها تعلمت منه الكثير في بدايتها الفنية.

وقالت سوسن بدر، في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس، المذاع عبر قناة الحياة،:"ربنا يبحبني عشان بدأت في المجال الفني مع الفنان الكبير عادل إمام والفنان نور الشريف، وعادل إمام لاحظ إني بترعش أمام الكاميرا في البداية".

عادل إمام لديه القدرة على أن ينسيني أي شيء

وأضافت الفنانة سوسن بدر، أن :"عادل إمام لديه القدرة على أن ينسيني أي شيء، وساعدني وتعملت الكثير من العلم الفني منه".

وتابعت الفنانة سوسن بدر، أنه :"انا ممثلة جبانة جدا وبخاف ومش بنام الليل عشان عندي شغل تاني يوم".

البنك الأهلي
سوسن بدر الفنانة سوسن بدر محافظات الصعيد عمرو الليثي الإعلامي عمرو الليثي الزهايمر

آخر الأخبار

CIB
CIB