موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل تدهور الحالة الصحية للمحامي فريد

الديب
الديب

نقل المحامي الكبير فريد الديب، إلى أحد المستشفيات الخاصة، بعد تعرضه لوعكة صحية صباح اليوم الأحد، بسبب تدهور حالته الصحية.

مرض المحامي الكبير فريد الديب

يذكر أن المحامي الكبير فريد الديب يعاني منذ فترة من مرض اللوكيميا أو سرطان الدم، حيث أصيب بالمرض في الآونة الأخيرة، وهو ما أجبره على اعتزال المحاماة، ولكنه اكتفى بتقديم وإعدام مذكرات النقض داخل مكتب المحاماة الخاص به، وكذلك إدارة القضايا التي توكل إليه من داخل المكتب.

حقيقة وفاة فريد الديب

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الأيام الماضية عددا من الأخبار حول وفاة المحامي الكبير فريد الديب، بعد تعرضه لوعكة صحية.

ولكن خرجت حنان الديب، نجلة المحامي الكبير فريد الديب، عن صمتها وقالت إن والدها بخير ويمارس حياته بشكل طبيعي داخل منزله، مؤكدة أن جميع الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ليس لها أي أساس من الصحة.

كما أشارت حنان الديب إلى أن والدها بحالة جيدة، وأنه يمارس حياته بشكل طبيعي بعد استقرار حالته الصحية.

ومن جانبه أكد تامر عبد المنعم، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المحامي الكبير فريد الديب بصحة جيدة، وأنه ليس هناك أي أساس من الصحة للأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاته، فما هي إلا إشاعات.

البنك الأهلي
حالة فريد الديب الصحية حالة فريد الديب فريد الديب المحامى فريد الديب تامر عبد المنعم اللوكيميا حقيقة وفاة فريد الديب وفاة المحامي الكبير فريد الديب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB