موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 11:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير عالمية: نانت يريد شراء مصطفى محمد نهائيا من جالاتاسراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

ضم نادي نانت الفرنسي مهاجم المنتخب الوطني مصطفى محمد لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من جالاتا سراي مقابل 250 ألف يورو.

وأشارت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد إلى أن نادي نانت يرغب في ضم مصطفى محمد بشكل نهائي من جالاتاسراي بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع نانت منذ بداية الموسم، بالإضافة لكونه عنصر أساسي مع منتخب مصر.

مصطفى محمد

وحسب ما نشرت صحيفة "فوتو ماك" التركية أن نادي نانت يرغب في شراء مصطفى محمد مقابل 5.7 ملايين يورو، بسبب إمكانياته وصغر سنه، بالإضافة للمستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق منذ بداية الموسم.

وتعد قيمة الانتقال النهائي لمصطفى محمد إلى نانت حوالي 5.75 مليون يورو.

منتخب مصر

ونن ناحية أخرى يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب ليبيريا، والتي تأتي ضمن استعدادات الفراعنة الكبار لاستئناف مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار، والمقرر انطلاقها في يناير 2024.

موعد مباراة مصر وليبيريا

وتقام ودية منتخب مصر أمام نظيره الليبيري يوم الثلاثاء المقبل، في السادسة مساء على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

منتخب مصر يواصل تدريباته

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا المقرر لها ٢٧ سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.

أدى اللاعبون الذين خاضوا ودية النيجر أمس التي شهدت فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة تدريبات بدنية خفيفة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات شهدت جملا تكتيكية ثم تقسيمة.

شهد المران حضور خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة والكابتن عامر حسين واللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

حكام مباراة مصر وليبيريا

يدير مباراة مصر وليبيريا الحكم التونسي يوسف السرايري، يعاونه حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.

البنك الأهلي
مصطفي محمد نانت الفرنسي انتقال مصطفى محمد لنانت الفرنسي اخبار اللاعب مصطفي محمد نادي نانت الفرنسي
CIB
CIB