موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الشرطة تحتجز عاملًا بتهمة سرقة قمصان لاعبي فريق نانت الفرنسي

رياضة  مصطفى محمد
رياضة مصطفى محمد

ألقت شرطة مدينة نانت الفرنسية، القبض على أحد العمال المتسللين إلى غرف ملابس فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني، وذلك بتهمة السرقة في الساعات الأخيرة.

الشرطة تحتجز عاملًا بتهمة سرقة قمصان لاعبي نانت

وأكدت شبكة Tele Nantes المختصة في أخبار الفريق الفرنسي، أن شرطة مدينة نانت ألقت القبض في الساعات الماضية على أحد العاملين بالنادي، وذلك بعد سرقته لمعدات رياضية وقمصان في غرف ملابس فريق مصطفى محمد ورفاقه.

وأضافت الشبكة أن التحقيقات جارية في الوقت الحالي من جانب الشرطة، بعد أن كشفت الاستطلاعات وكاميرات المراقبة تورطه في تهمة سرقة قمصان لاعبي الفريق وإخفائها عقب إحدى مباريات الموسم الحالي.

نانت يخسر من كارباج في الدوري الأوروبي

وكان شارك لاعب منتخبنا الوطني مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف فريق نانت الفرنسي، في هزيمة فريقه أمام كارباج الآذري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي.

 

وخسر فريق نانت الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام نظيره فريق كارباج ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في أذربيجان.

وافتتح أوسو كوابينا الهدف الأول في الدقيقة 60، وأضاف عبد الله زبير الهدف الثاني في الدقيقة 65، واختتم ماركو يانكوفيتش الأهداف في الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة يحصل فريق كارباج على أول 3 نقاط في مسابقة الدوري الأوروبي، بينما ظل فريق نانت في المركز الثاني بنفس عدد النقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على أولمبياكوس اليوناني.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة محمد نانت نانت الفرنسي مصطفى محمد نانت الدوري الفرنسي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB