موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مواجهات قوية فى دور المجموعات بالدوري الأوروبي الليلة

تريزيجيه مع طرابزون
تريزيجيه مع طرابزون

تشهد منافسات بطولة الدوري الأوروبي اليوم الخميس، مواجهات قوية، أبرزها عندما يقود الثنائى المصري محمود حسن تريزيجيه، ومصطفي محمد، لاعبا منتخب مصر الأول فريقهما، طرابزون سبور التركى ونانت الفرنسي على الترتيب في مباراة صعبة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة فى نسختها الحالية لموسم 2022-2023. تريزيجيه يقود طرابزون ضد النجم الأحمر

 

ويستضيف طرابزون سبور التركى بقيادة الدولى المصري تريزيجيه نظيره فريق النجم الأحمر سرفينا زفيزدا بطل صربيا في بطولة الدوري الأوروبي في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي موسم 2023 . ويحتضن ملعب استاد شينول جونيش ستاديوم مباراة قوية بين طرابزون سبور التركي، وسرفينا زفيزدا بطل صربيا في تمام الساعة السابعة إلا ربع 6.45 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة. ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة بدون نقاط، متساويا مع النجم الاحمر سرفينا زفيزدا بطل صربيا في المركز الرابع و الاخير بدون نقاط أيضا. فيما يحتل فرينكفاروزي المجري صدارة ترتيب المجموعة في المركز الأول برصيد 3 نقاط، متساويا مع موناكو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط. ويلعب طرابزون سبور في المجموعة الثامنة، دور المجموعات بالدوري الأوروبي التي تضم سرفينا زفيزدا، وموناكو، وفيرينكفاروسي. ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز وتحقيق أول 3 نقاط للهروب من قاع الترتيب حيث سيكافح رفقاء تريزيجيه الى استغلال الملعب والجمهور لحصد الانتصار الاول للمنافسة مبكرا على خطف احدى بطاقتى التأهل بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الاولى. ومني طرابزون التركي بهزيمة أمام مضيفه فرينكفاروزي المجري بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضى على ملعب "جروباما أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي موسم 2023 . وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركى.

 

مصطفي محمد مع نانت الفرنسي

فيما يحل فريق نانت الفرنسي بقيادة الدولى المصري مصطفي محمد ضيفا ثقيلا على نظيره كرباراج بطل إذربيجان مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

ويحتضن استاد توفيق باكهراموف، مواجهة كرباراج بطل إذربيجان ضد نانت الفرنسي في تمام الساعة السابعة الا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم إينيا جورجي.

ويتصدر فرايبورج الألماني بالتساوي مع نادي نانت ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط لكل منهما بينما يتذيل أولميباكوس و كاراباج الأذربيجاني الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتهما في الجولة الماضية. ويسعى نانت الى الفوز على كاراباج الأذربيجانى لحسم صدارة المجموعة مبكرا والتربع لعى القمة بمفرده للاقتراب من ضمان بطاقة التأهل. وسجل مصطفى محمد هدفا في فوز فريقه نانت الفرنسي ضد أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضى على ملعب "لا بوجوار"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة. وبات هدف الأناكوندا في مرمى أولمبياكوس هو الثالث له في أخر 4 مباريات له مع نادي نانت في مختلف المسابقات الأوروبية. وتعاقد نانت الفرنسي مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية ، مع خيار شراء المهاجم الدولي 24 عامًا لموسم اخر 2022-2023. وشارك مصطفي محمد في 6 مباريات بالدوري الفرنسي بمعدل 341 دقيقة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما واجمالا فقد لعب 8 مباريات مع نانت منذ قدومه سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين. مانشستر يونايتد يبحث عن أولي إنتصاراته في الدوري الأوروبي ضد شيريف

يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفًا على شيريف تيراسبول السابعة إلا الربع مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي على إستاد "شريف".

يخوض فريق مانشستر يونايتد، مباراة شيريف تيراسبول بهدف تحقيق الإنتصار، من أجل تعويض الخسارة الأولي أمام ريال سوسيداد 0-1 في بداية مشوار بطولة الدوري الأوروبي.

سقط فريق مان يونايتد، على ملعبه ووسط جماهيره أمام ريال سوسيداد، في خسارة مفاجئة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية المتتالية في الدوري الإنجليزي.

حقق مانشستر يونايتد، 4 إنتصارات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد تلقي هزيمتين في بداية مشوار البريميرليج، امام كل من برايتون وبرينتفورد، لكن تهتز ثقة الشياطين الحمر من جديد بعد هزيمة أولي في بداية مشوار الدوري الأوروبي.

يتطلع الهولندي إيريك تين هاج مدرب مان يونايتد، إلي الفوز على شيريف تيراسبول من أجل إستعادة الثقة مُجددًا وحصد أول 3 نقاط في البطولة الأوروبية.

يتصدر شيريف تيراسبول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن ريال سوسيداد الوصيف، فيما يأتي مانشستر يونايتد أومونيا نيقوسيا في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

وكان من المقرر أن يتلقي فريق مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، يوم 10 سبتمبر الماضي، لكن تم تأجيل المباراة بعد وفاة إليزابيث ملكة بريطانيا.

كما تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد امام ليدز يونايتد، والتي كان مقرر لها يوم الاحد المقبل، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.

 

روما في إختبار جديد ضد هلسنكي الفنلندي بالدوري الأوروبي

كما يستضيف فريق روما الإيطالي، نظيره هلسنكي الفنلندي التاسعة مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023، على ملعب "الأولمبيكو".

إفتتح فريق روما، مشواره في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023، بالخسارة امام لودوجوريتس 1-2 في الجولة الأولي.

يستهدف فريق روما بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو، حصد اول 3 نقاط في مشوار دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، من أجل تعويض الخسارة أمام لودوجوريتس.

ويتطلع لاعبي روما، إلي إستغلال إقامة المباراة على ملعب "الأولمبيكو"، معقل الذئاب، من أجل مصالحة جماهيرهم بعد الخسارة الأولي امام لودوجوريتس البلغاري.

يتسلح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، بالثلاثي الهجومي لورينزو بيليجريني وباولو ديبالا وتامي أبراهام، من أجل قهر هلسنكي الفنلندي في لقاء اليوم.

ويأمل مورينيو المدير الفني لفريق روما، في تكرار إنجاز الموسم الماضي، والحصول على لقب جديد يضاف إلي خزائنه بشكل خاص والذئاب بشكل عام.

كان البرتغالي جوزيه مورينيو، قد قاد روما للتتويج بالنسخة الأولي من بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي الموسم الماضي.

وعلى الجانب المحلي، حقق فريق روما بداية جيدة ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث خاض 6 لقاءات بالمسابقة، مقسمين ما بين 4 إنتصارات وتعادل وخسارة وحيدة.

يحتل فريق روما، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 13 نقطة، جمعهما من 6 مباريات.

 

البنك الأهلي
الدوري الاوروبي طرابزون سبور التركي وسرفينا زفيزدا مباريات الدورى الاوروبي نانت الفرنسى مصطفي محمد نانت ضد كرباراج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB