موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد سعد في عيد ميلاد أبنته: ”بحبك جدا يا بدايه حياتي”

أحمد سعد
أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد صورة جديد له مع ابنته يهنئها بعيد ميلادها، وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك».

أقرأ أيضا | أحمد سعد عن زوجته: «وش الخير وفهمتني أكتر من نفسي»

وعلق أإحمد على الصورة قائلا:"كل سنه وانتي طيبه يا روح قلب ابوكي، عايز اقولك اني في يوم ميلادك ده، عرفت يعني ايه اب وبنته،عرفت يعني ايه حب غير مشروط،عرفت يعني ايه تحب حد اكتر من نفسك، بحبك جدا يا بدايه حياتي كل سنه وانتي طيبه".

وطرح أحمد سعد، خلال الأسابيع الماضية كليب "وسع وسع"، الذى ظهر فيه بنيولوك جديد "شعر أبيض" كما قدم بعض الرقصات مع المجموعة خلال الكليب من إخراج إسلام هشام.

"وسع وسع" رابع أغانى ألبوم أحمد سعد الجديد، كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وتم طرحها الن على اليوتيوب.

أحمد سعد طرح من قبل ثلاثة أغنيات من ألبومه "وسع وسع" وهى "عليكى عيون"، وهى من ألحانه وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو ، وتصدرت التريند رقم 1 في مصر، وفي جميع الدول العربية، وتخطت حاجز الــ 120 ملايين مشاهدة حتى الآن.. وطرح أيضا أغنية "بنادى عليك"، من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد، وطرح أغنية "النفسية"، من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.

 


 

البنك الأهلي
احمد سعد كليب وسع وسع إخراج إسلام هشام اغنية عليكى عيون

آخر الأخبار

CIB
CIB