موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 03:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد سعد يكشف كلمات أغنية ع الدوغري مع مصطفى حجاج

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد، موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم ع الدوغري، الذي يجمعه ديو غنائي لأول مرة مع الفنان مصطفى حجاج، والمقرر طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

ونشر أحمد سعد، فيديو من برومو الأغنية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: انتظروا ع الدوغري.. يوم الأربعاء الساعة 6.

أحمد سعد

وكشف أحمد سعد عن بعض كلمات الأغنية قبل طرحها قائلًا: إحنا بننحت في الصخر وأدينا ماتوجعناش.. وبنمشي في عز الشمس والشمس ماتلسعناش.. إحنا لو قلنا يا جري ضلنا ما يحصلنا.. عومان عدينا البحر والبحر ماغرقناش..الخوف ما يخوفناش فـ بلاش تناطحنا بلاش.. بنقفل العداد من غير ما نقلب نور ولا ندى فلاش.

أحمد سعد ونقابة المهن الموسيقية

وعلى جانب آخر، قررت نقابة المهن الموسيقية تغريم الفنان أحمد سعد 20 ألف جنيه، بعدما خالف قرار نقابة المهن الموسيقية، وغنى في حفله بالساحل الشمالي باستخدام طريقة البلاي باك، بعدما قرر النقيب هاني شاكر منعها، بعد خلاف رضا البحراوي وحسن شاكوش.

جدير بالذكر أن أحمد سعد طرح أغنية 200 جنيه من فيلم 200 جنيه، وحققت الأغنية عددا كبيرا من المشاهدات، فور طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب.

البنك الأهلي
أحمد سعد الفنان احمد سعد اخبار الفن أخبار المشاهير الفن انية ع الدوغري ع الدوغري السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB