موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شقيقان يتعديان على قهوجي بسلاح أبيض بسبب ثمن الحلاقة بالقليوبية

محافظات
محافظات

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، مشاجرة بين شقيقين وقهوجي بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، مما تسبب فى إصابته بجروح قطعيه، جرى نقل المصاب للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الدمرداش بالقاهرة، باستقبال شخص مصابا بجروح قطعية بالوجه، وجرى حجزه للعلاج.

 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين إصابة "و ح خ"، 44 سنة، قهوجي، مقيم السلام بالقاهرة، بجروح قطعية بالوجه، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين "ر س خ"، 34 سنة، حلاق، وشقيقه "م س خ"، 33 سنة، سباك، ومقيمان دائرة القسم، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وتدخل الثاني لمناصرة شقيقه وأحدثوا إصابة المجني عليه باستخدام سلاح أبيض "كتر".

 

وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فى سياق آخر أمرت نيابة مركز بنها فى القليوبية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بسبب إلقاء زجاجة مشتعلة على منزل عمه، وتسبب فى اشتعال النار فيه بسبب الميراث، وإصابة عمه وأبنائه الثلاثة، بحروق في مناطق متفرقة بالجسم، كما أمرت باستعجال تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة.

 

تلقي اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة بنها، بإصابة 4 أشخاص مصابين بحروق متفرقة في الجسم بسبب الخلافات العائلية، وجرى نقلهم إلى مستشفي كفر شكر المركزي.

 

البنك الأهلي
امن القليوبية مباحث الجنائية جروح قهوجي مدير أمن القليوبية المباحث الجنائية جروح قطعية قسم شرطة الخصوص

آخر الأخبار

CIB
CIB