موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

5 أشخاص يشعلون النيران فى جسد مزارع بكفر شكر

صوره تعبيريه
صوره تعبيريه

أصيب مزارع بحروق متفرقة بجسده بسبب إلقاء زجاجة بنزين على حظيرة خاصته، فى مشاجرة حادة مع مجموعة أشخاص جيرانه بقرية البقاشين بكفر شكر، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر ولخطورة الحالة تم نقلها إلى أحد مستشفيات محافظة القاهرة للعلاج واتخاذ اللازم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية ، إخطارا من العقيد احمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى بوصول عادل ، ع ، ر مزارع 63 سنة مصاب بحروق متفرقة بجسده من الدرجة الأولى والثانية وتم نقله إلى مستشفيات القاهرة للتعامل مع الحالة وعلاجها.

وانتقلت على الفور قوات الأمن بقيادة الرائد مصطفى كامل رئيس مباحث مركز كفر شكر وتبين من التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بسبب خلافات بين طرف أول عادل ، ع ، ر مصاب بحروق متفرقة وتم حجزة بأحد مستشفيات القاهرة للعلاج نتيجة إلقاء زجاجة بنزين مشتعلة من قبل الطرف ثانى وهم شعبان ، ع ، أ و محمد ، ش و كريم ، ش و شعبان ، ع و محمد ، ع".

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على ثلاثة متهمين وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شكر القليوبية أمن القليوبية مدير أمن القليوبية النيابة العامة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB