موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ديانا كرزون: الفن الأردني مظلوم ولدينا فقر في شركات الإنتاج.. وأتمنى إلغاء تصاريح الغناء

فن  ديانا كرزون
فن ديانا كرزون

كشفت الفنانة ديانا كرزون رأيها بوضع الفن الأردني حاليا، مؤكدة أنه مظلوم بسبب الفقر في شركات الإنتاج، بجانب الحديث عن رغبتها في إلغاء تصاريح الغناء.

أتمنى أن تكون هناك موجة جديدة للفن في الأردن

وقالت ديانا كرزون لـ القاهرة 24: الفن الأردني مظلوم والأردن مليء بالمواهب والأصوات الجميلة، ولكن نفتقد لشركات الإنتاج، وعندنا فقر كبير في شركات الإنتاج وجميع شبابنا في عمان يقدمون أعمالا فنية بـ جهودهم الشخصية ومن إنتاجهم أو سافروا للخارج لإحياء الحفلات.. وأتمنى أن تكون هناك موجة جديدة للفن في الأردن.

وواصلت ديانا: إذا كنت نقيبا سألغي الحدود، وسأجعل أي فنان بالعالم يقدر يغني في أي مكان دون تصاريح أو إجراءات؛ لأن الفن رسالة حلوة وجميلة، ويجب أن يكون هناك تبادل ثقافي دون أي معايير سياسية وحكومية، وأشياء ورقية، وأتمنى أن يكون هناك مرونة أكثر وأن يستطيع من يرغب في الغناء أن يغني.

وتطرقت ديانا للحديث عن أغنيتها الجديدة تفاحة، قائلة إنها أعجبت بفكرة الأغنية لأنها مختلفة وجديدة وتضم الفلكلور الأردني مع الموسيقى الشرقي، ومليئة بالحركة والتجديد والجمهور تفاعل معها بشكل كبير.

ومن ناحية أخرى، تعيش ديانا كرزون حالة من النشاط على المستوى الفني حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا ونالت إعجاب الجمهور، من بينها أغنية تحمل اسم تفاحة من تأليف عمر ساري وألحان محمد بشار، وأغنية نجم مصر من تأليف محمد مصطفى مالك.

البنك الأهلي
ديانا كرزون الفنانة ديانا كرزون أعمال ديانا كرزون اغنية تفاحة أغنية نجم مصر اخبار الفن
CIB
CIB