موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد نجاح الأنيميشن.. يحيى وكنوز يقدمان فقرة في برنامج رحلة سعيدة

فن  مسلسل يحيي وكنوز
فن مسلسل يحيي وكنوز

أعلن محمد عدلي، مؤلف مسلسل الأنميشن يحيي وكنوز، عرض فقرة خاصة للعمل بشكل يومي في برنامج رحلة سعيدة.

 

وقال محمد عدلي خلال لقائه ضمن برنامج صاحبة السعادة، التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، إن نجاح مسلسل يحيي وكنوز في موسم رمضان دفعنا لاستثمار نجاحه وعرضه في شكل فقرات بشكل مختلف ضمن برنامج رحلة سعيدة، لافتًا أن المعلومات التي تعرض ستكون دقيقة من حيث التاريخ، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب جمهوره.

 

مسلسل يحيي وكنوز

 

وعرض مسلسل يحيي وكنوز موخرا في موسم رمضان الماضي لعام 2022، وشارك في العمل كل من الفنان عصام السقا وأحمد السقا وأحمد العوضي وإسعاد يونس وسامي مغاوري وعلاء مرسي ورامي الطمباري وياسر جلال والمسلسل من تأليف محمد عدلي وتحت قيادة المخرج محمد عيد.

 

وجدير بالذكر أن مسلسل يحيى وكنوز، يُعد أول مسلسل كرتوني مستوحى من أحداث موكب المومياوات، ولاقي العمل تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وكان تحدث المؤلف محمد عدلي في وقت سابق عن كواليس العمل وتفاصيل كتابته خلال حواره في برنامج هذا الصباح على قناة Extra News.

 

وأضاف عدلي: إحنا متعاملناش مع الموضوع بشكل خيالي أو درامي، أنا كان معايا مدققين تاريخيين اشتغلوا على كل تفصيلة، زي الملابس وآلة الحرب والكلمة والتاريخ ونطق الأسم، عملوا معانا مجهود كبير، كل تفصيلة كانت موثقة وحقيقية، وكل الل يعملناه إننا حطناه في إطار درامي مشوق للطفل.

البنك الأهلي
مسلسل يحيى وكنوز يحيى وكنوز الكاتب محمد عدلي اخبار الفن الفن أخبار مشاهير facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB