موقع السلطة
الجمعة، 21 يونيو 2024 08:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عامل يقتل كوافير بسبب انفصاله عن شقيقته بالمرج.. وصديقه: رماه من الدور التالت ومخه فرقع | بث مباشر

موقع السلطة

شهدت منطقة عزبة النخل بالمرج، واقعة مفجعة ومأساوية، حيث أقدم عامل يدعى عثمان ويبلغ من العمر 37 عامًا، على قتل شاب يدعى أحمد البالغ من العمر 22 عامًا، ويعمل كوافير رجالي؛ وذلك كان بسبب نشوب خلافات بينهما لأن الضحية انفصل عن شقيقة الضحية بعد فترة قضاها في خطبتها، لذلك فترصد له واستدرجه حتى ينتقم منه، ثم تعدى عليه بسلاح أبيض وسدد له طعنات متفرقة بجسده، وألقى به من الطابق الثالث وفارق الحياة على الفور.

مقتل كوافير رجالي على يد عامل في المرج

وقال الشاب أحمد، صديق الكوافير المجني عليه، إن عثمان المتهم احتجز الضحية داخل منزله ورفض أن يطلق سراحه، وبعد ذلك توجه إلى هناك حتى يحل هذه الأزمة، ولكنه فوجئ فور وصوله إلى هناك بأن الجاني ألقى بالمجني عليه من الطابق الثالث وكان به إصابات بالغة.

وتابع حديثه قائلًا: روحت هناك عند بيت عثمان عشان نحل المشكلة ولقيت والدة أحمد هناك، وقالتلي خلاص عثمان هيسيب ابني وهاخده، وأول ما دخلنا العمارة لقينا أحمد ده بيترمي من الدور التالت وكان نازل ميت أصلًا ومافيش فيه أي نفس، عينه كانت طالعة لـ برا ومخه فرقع.

وأضاف صديق المجني عليه، أنه كان يوجد خلافات بين الضحية والمتهم بسبب انفصاله عن شقيقته بعد فترة قضاها في خطبتها، موضحًا: مكانوش عاوزين يدوله الشبكة بعد ما فسخوا الخطوبة، وهو كان رافض إنه يرجع لخطيبته تاني.

البنك الأهلي
منطقة المرج المرج عزبه النخل منطقة عزبة النخل مقتل كوافير رجالي مقتل كوافير بالمرج مصرع كوافير بالمرج
tech tech tech tech
CIB
CIB