موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة قاتل شاب ببورفؤاد إلى الجنايات.. والأم: يتعدم مرتين

  محكمة _ تعبيرية
محكمة _ تعبيرية

أحالت نيابة بورسعيد الكلية برئاسة المستشار أحمد يسري المحامي العام الأول، قاتل الشاب علي خالد عبد الباقي، إلى محكمة جنايات الإسماعيلية.

إحالة قاتل شاب ببورفؤاد إلى جنايات الإسماعيلية

واتهمت النيابة العامة عبد الرحمن منير محمد عيسي، ويبلغ من العمر 23 عامًا، ويعمل صاحب حانوت اكسسوار حريمي، ومقيم ببورفؤاد، ومحبوس احتياطيًا، بقتل علي خالد عبد الباقي عمدًا مع سبق الإصرار.

أم المجني عليه المجني عليه المجني عليه

وجاء في أمر الإحالة، أنه في يوم 26 يناير من عام 2022، بدائرة قسم بورفؤاد أول بـ محافظة بورسعيد، قتل عبد الرحمن منير محمد عيسي، المجني عليه علي خالد عبد الباقي، عمدًا مع سبق الإصدار، حيث أحرز سلاحًا أبيض مطواه، وذهب إلى المكان الذي أيقن تواجده به، وقام بضربه بـ شومة فاستقرت بمقتل في جسده "رأسه"، والتي أكد تقرير الصفة التشريحية أنها سبب الوفاة.

وأكدت نيابة بورسعيد الكلية، أن المتهم أحرز بدون ترخيص سلاحًا أبيضًا مطواه وشومة، وارتكب بذلك الجناية المؤثمة، وقتل علي خالد عبد الباقي، عمدًا مع سبق الإصدار، وعليه تم إحالته لمحكمة الجنايات.

أمر الإحالة

وكشفت أم المجني عليه أن المحكمة حددت جلسة 17 سبتمبر لنظر القضية، موضحة أن نجلها كان متواجدًا في محيط المنزل، وكان يعمل في بيع الخضروات للانفاق على أخوته الفتيات، وتم قتله عمدًا في الشارع.

القصاص العادل

وأكدت الأم، أنها لم تتلقى العزاء في نجلها حتى اليوم، وتنتظر القصاص العادل حتى يطمئن قلبها وتتلقى العزاء، وطالبت القاضي بإعدامه مرتين، وعلقت: الإعدام مرة واحدة ما يكفيش وانتظر حكم عادل في أول جلسة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة بورسعيد محافظة بورسعيد حادث مقتل شاب ببورفؤاد
tech tech tech tech
CIB
CIB