موقع السلطة
الجمعة، 14 يونيو 2024 12:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. أسرة هشام سليم تعلن عدم إقامة عزاء: يُقتصر على المقابر

 هشام سليم
هشام سليم

أعلنت أسرة هشام سليم عدم إقامة عزاء للفنان الراحل، حيث قالت إنها ستكتفي باستقبال واجب العزاء على المقابر فقط، مطالبين جميع محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

وكتب نور، نجل الفنان هشام سليم ستوري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيها: شكر الله سعيكم جميعًا، ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة.

نجل هشام سليم يعلن عدم إقامة عزاء للراحل

جنازة هشام سليم

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان هشام سليم من مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد عصر اليوم، إذ طالبت نقابة المهن التمثيلية، محبي الراحل بالالتزام بقواعد حضور الجنازة، وعدم حدوث أي مشاجرات، أو أزمات بالجنازة، مطالبة الجميع تقدير الموقف المؤلم التي تمر به الأسرة ومحبي الراحل.

وحذرت نقابة المهن التمثيلية المصورين والصحفيين، والحضور في الجنازة من حدوث أي شغب في جنازة هشام سليم، حيث قالت في بيان لها: تهيب نقابة المهن التمثيلية بالمصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية.

وحرص عدد كبير من محبي الفنان هشام سليم على نعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن حزنهم الكبير لوفاته، أبرزهم الفنانة يسرا، زوجة شقيقه، التي قالت: أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام وقراءة الفاتحة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة هشام سليم الفانن هشام سليم وفاة هشام سليم عزاء هشام سليم فنـ الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB