موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد وفاة الفنان هشام سليم.. تعرف على أبرز المحطات في حياته

موقع السلطة

توفى الفنان هشام سليم، صباح اليوم، الخميس، بعد تدهور وضعه الصحي بعد إصابته بمرض السرطان، عن عمر تجاوز الـ 64 عامًا، تاركًا إرتًا فنيًا كبيرًا.

ويواصل الملايين من عشاق الفنان هشام سليم البحث عنه عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، وموقع التواصل الاجتماعي، لرغبتهم في التعرف على موعد، ومكان الجنازة، وتفاصيل حياته، ومرض هشام سليم الذى لوفاته.

ونستعرض موعد تشيع الجنازة، و أهم المحطات في حياة الراحل هشام سليم، والذي يعد من أهم الفنانين في مصر، والوطن العربي، وجاء موته صدمة قوية لكافة محبيه، ومتابعيه.

وفاة القنان هشام سليم

أعلن الدكتور أشرف ذكي وفاة الفنان هشام سليم، صباح اليوم، الخميس، الموافق، 22 سبتمبر 2022، على أن يتم تشيع الجثمان بعد صلاة عصر اليوم، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

حيث توفى الفنان هشام سليم بعد صراع مرض السرطان، والذي أصيب به قبل شهور قليلة، تحديدًا في شهر مايو، ليقرر الانعزال بعيدًا عن الظهور الفني أو الإعلامي، طوال رحلة مرضه.

وقال هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان في آخر تصريحات له "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألى السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللى بتضيع البنى آدمين فى 3 أيام، كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد في السخنة"، ليقرر بعدها الانعزال فلم يتمكن أي شخص من الوصول إليه، حتى نقابة الممثلين التي أكدت خلال الأشهر الماضية على عدم قدرتها على التواصل معه.

ولد الفنان هشام سليم في 27 يناير 1958، وهو أبن لاعب الكرة الشهير صالح سليم، ودخل طريق الفن في سن مبكر، لتكون أولى مشاركاته الفنية مع الفنانة فاتن حمامة، في فيلم إمبراطورية ميم، لتتوالى الأعمال الفنية بعد ذلك، ليحقق نجاحًا كبيرًا، ويثبت موهبته ليكون من نجوم السينما والتليفزيون المميز في مصر، وكافة أرجاء الوطن العربي.

الفنان هشام سليم وأبرز المحطات في حياته الفنية

تخرج الفنان هشام سليم من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، على الرغم من انطلاقته المبكرة والقوية، في مجال الفن، لكنه قرر أن يقوم بدراسة مجال لآخر لتأمين نفسه من غدر الفن.

حيث صرح هشام سليم في حواره ببرانامج حوار صريح جدًا أنه قام بالعمل في المجال الفندقي من قبل، ليتجه مرة أخرى للفن، مشيرًا إلى أن الفن غير مضمون، لكن المجال الآخر مضمون، مأكدًا على حرصه لأن يكون له خبرة في مجال مختلف، فإذا لم يستمر في التمثيل، يجد عمل في مجال آخر.

زواج الفناة هشام سليم وأسباب انفصاله

وتزوج الراحل هشام سليم المرة الأولى من السيدة ميرفت النحاس، وأنجب منها ثلاث أبناء زين الشرف، وقسمت، و نور هشام سليم، والتي تحولت من نورا إلى نور من سنوات، لينتهي الزواج بالانفصال حيث كانت الزيحة وصلت إلى طريق مسدود، مشيرًا في تصريحات سابقة لـ برنامج "الستات ميعرفوش يكذبوا" أن انفصاله من أكثر الأمور التي أثرت عليه، لأنه فشل، موضحًا أن زواجه الأول كان تقليدي.

تزوج الفنان هشام سليم للمرة الثانية من السعودية نادية غالب، بعد قصة حب كبيرة بدأت برسالة إلكترونية عام 2004، حيث أرسلت له نادية غالب، وهي أحد أقاربه المقيمين بالسعودية تعزيه بها على وفاة والدة لاعب كرة القدم، والفنان صالح سليم.

واستمرت المراسلة بينهما، وفقًا لما أعلنه الفنان هشام سليم مسبقًا في برنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا"، لتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تتوج بالزواج، والذي دام نحو 16 عامًا، لينتهي بالانفصال مشيرًا إلى أن الانفصال جاء بسبب مشاكل حدثت عندها عندما سافرت السعودية، فلم تتمكن من القدوم مرة أخرى، لذلك توصلوا إلى الطلاق بعد مناقشات درات بينهم، واعترف لها بحبه على الرغم من الانفصال.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة هشام سليم الفنان هشام سليم نور هشام سليم وفاة الفنان هشام سليم الراحل هشام سليم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB