موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

يسرا تنعى هشام سليم بكلمات مؤثرة: ”صديق عمري والسند في ذمة الله”

موقع السلطة

غيب الموت صباح اليوم النجم هشام سليم بعد معاناة مع مرض السرطان، ونعت الفنانة يسرا الفنان الراحل هشام سليم بكلمات مؤثرة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت يسرا صورة هشام سليم وعلقت قائلة: "أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، فضلًا وليس أمرًا برجاء الدعاء لهشام وقراءة الفاتحة".

مصور نادية الجندي:" علاقتها بربنا خاصة.. ووجدت يسرا تقرأ القرآن في كواليس مسلسلها (خاص) لعيب كورة وشبح أمير كرارة يطارده.. لمحات من حياة أحمد صلاح حسني بعد تصدره الترند "أغلى الغاليين".. يسرا تُحيي ذكرى ميلاد صالح سليم بهذه الكلمات (صورة)

وفاة هشام سليم

وفاة هشام سليم.. وتوفي الفنان هشام سليم صباح اليوم، عن عمر ناهز 64 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وستشيع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد على أن يتم الدفنة في مقابر العائلة.

وفاة هشام سليم

هشام سليم هو ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال. يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة يسرا هشام سليم مرض هشام سليم وفاة الفنان هشام سليم جنازة هشام سليم جنازة الفنان هشام سليم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB