موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ديبالا: العمل مع مورينيو سهل ولا أريد تفويت فرصة اللعب بكأس العالم

باولو ديبالا
باولو ديبالا

تحدث الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي عن سبب انضمامه الى صفوف منتخب بلاده بالرغم من معاناته من إصابة مع ناديه خلال الفترة الحالية، وقال في تصريحات لشبكة "ESPN" الأرجنتينية: "عندما تأتي بطولة كأس العالم، دائما تريد الذهاب إلى المنتخب الوطني، لم أكن أريد أن أفوتها، نعمل جميعًا للذهاب إلى المونديال، ثم يقوم المدرب بوضع القائمة".

وأضاف ديبالا: "يوم الأحد شعرت ببعض التعب، شعرت أنني لست 100٪ والأطباء يعرفون ذلك، كان من الضروري تخطي المباراة بدلاً من تفويت شهر، لقد فهموا لحسن الحظ، وسارت نتائج الاختبارات بشكل جيد". وتطرق إلى قراره بالانضمام إلى معسكر الأرجنتين على الرغم من مخاوفه الجسدية.

وواصل ديبالا: "بصفتي أرجنتينيًا، هناك دائمًا جاذبية الرغبة في الذهاب إلى كأس العالم.، أنا شخصياً سأعمل بنفس الطريقة، وأعطي كل شيء مع فريقي للمدرب ليراني ويكون قادرًا على الاعتماد علي".

وعلق مهاجم يوفنتوس السابق على ما إذا كان يشعر بأهمية أكبر الآن فهو في روما: "نعم، السنوات القليلة الماضية في يوفنتوس لم تكن سهلة، التغيير أفادني، اتصل بي مورينيو وفي غضون دقائق قليلة قررت، تحدث معي هو والمدير عن المشروع والرغبة في مواصلة الفوز كما فعلوا العام الماضي".

وشدد ديبالا: "كوني بطلًا في مثل هذا الفريق يساعدني كثيرًا، ترحيب المشجعين؟ كان غير عادي، عندما تدخل الملعب أنت مع زملائك في الفريق، كنت هناك وحدي، لم يحدث لي ذلك من قبل".

وقال ديبالا: "مشجعو روما مشابهون للجماهير الأرجنتينية من حيث الشغف، لديهم جنون جميل، أشعر بهذه المودة ، بالنسبة لهم الغجر يأتي قبل الأسرة. إنهم يعيشون كرة القدم كما نفعل نحن".

كشف ديبالا عن تفاعل مثير للاهتمام مع مورينيو خلال موسمه الأخير مع يوفنتوس: "في روما مع يوفنتوس كنا فزنا 4-3 وأبعدني المدرب، جلس مورينيو على مقاعد البدلاء لتحية لي وقال: "أنت ظاهرة"، بقيت هذه الحلقة في ذهني، لكنني لم أستطع معرفة ما سيحدث بعد التجديد في يوفنتوس".

وأكد باولو ديبالا: "عندما اتصل بي في المرة الأولى، سألني إذا كنت أتذكر تلك اللحظة قلت: بالطبع كيف أنسى. لقد كان شرفًا، ثم قال: "حسنًا، الآن عليك أن تفعل ذلك من أجلي، اتصل بي أيضًا في الأيام التالية وكان من السهل اتخاذ القرار".

وواصل ديبالا حديثه عن مورينيو: "العمل معه سهل، أتحدث معه عن كل شيء، فهو يعرف كل اللاعبين، من النخبة إلى السلسلة الثالثة، لديه مجموعة من الأشخاص الذين يعملون بشكل جيد للغاية، ما أدهشني في مورينيو هو التواضع الذي يتمتع به، فهو يعامل الجميع بنفس الطريقة".

وأكد النجم الأرجنتيني: "في بعض الأحيان يمكن أن يعطي صورة مختلفة لما تراه على أرض الملعب، ثم رأيته أيضا غاضبا، أنا سعيد جدا في روما، عندما تكون سعيدا يكون الأمر أسهل".

وناقش ديبالا الهدف الذي سجله في مرمى إيطاليا واستعداداته لكأس العالم المقبلة قائلاً: "لحظة رائعة، كان لدي بضع دقائق وسجلت، نذهب جميعًا لتقديم أفضل ما لدينا في المنتخب الوطني، ونأمل دائمًا التسجيل".

وقال ديبالا: "لحظة جميلة جدا بالنسبة لي، تتويج زملائي في مباراة رائعة، كان بإمكاننا الفوز بمزيد من الأهداف، يعمل هذا الاستدعاء على فرز آخر تفاصيل كأس العالم، نأمل أن نصل إلى أفضل ما لدينا".

 

البنك الأهلي
باولو ديبالا ديبالا منتخب الارجنتين كاس العالم مونديال 2022 روما نادي روما
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB