موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 02:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”ديبالا” يمنح روما التقدم أمام إمبولي في الشوط الأول | فيديو

ديبالا
ديبالا

انتهى أحداث الشوط الأول من مباراة فريقى روما وإمبولي، على ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويتقدم فريق العاصمة الإيطالية بهدف دون مقابل، عن طريق النجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، في الدقيقة 17.

ديبالا يسجل هدفًا رائعًا كعادته ????????pic.twitter.com/MOZVPVpHgW

— 365Scores Arabic (@365scoresarabic) September 12, 2022

ويحتل روما المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد إمبولي بالمركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

ويسعى فريق الذئاب للخروج من سلسلة النتائج السلبية الأخيرة، بعد خسارته أمام أودينيزي برباعية نظيفة، في الجولة الماضية من الكالتشيو، كما خسر أمام لودوجوريتس البلغاري 2 - 1 في بطولة الدوري الأوروبي. 

وتلقى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة إمبولي، بتواجد الثنائي المهاجم الإنجليزي تامي إبراهام بعد غيابه عن مواجهة فريق لودوجوريتس الأخيرة في الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى نيكولو زانيولو العائد من إصابة على مستوى الكتف، غاب على أثرها لمدة 3 أسابيع. 

ويطمح مورينيو استغلال دفعة عودة إبراهام وزانيولو من أجل تحقيق الفوز أمام إمبولي، قبل مواجهة هلسنكي الفنلندي، مساء الخميس المقبل في بطولة اليوروباليج. 

وجاءت غيابات الفريق عن مواجهة الغد كل من ماراش كومبولا، ستيفان الشعراوي، جورجينيو فينالدوم، إيبريما داربوي، ريك كارسدورب ونيكولا زالوسكي. 

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 14 نقطة مناصفة مع أتالانتا وميلان، ولكن بفارق الأهداف.

البنك الأهلي
ديبالا إمبولي روما وإمبولي الدوري الإيطالي باولو ديبالا
tech tech tech tech
CIB
CIB