موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

روما يبحث عن تصحيح المسار أمام إمبولي في الدوري الإيطالي

روما
روما

يحل فريق روما ضيفًا على نظيره إمبولي، مساء اليوم الإثنين، في ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر القنوات التالية :
Starz Play App
AD SPORTS Premium 1
Sport TV1 Portugal
Sport 1 Hungary
Match Football 1
Setanta Sports 1 Eurasia HD
Digi Sport 2 HD Romania
beIN Sports 1 FR

ويحتل روما المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد إمبولي بالمركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

ويسعى فريق الذئاب للخروج من سلسلة النتائج السلبية الأخيرة، بعد خسارته أمام أودينيزي برباعية نظيفة، في الجولة الماضية من الكالتشيو، كما خسر أمام لودوجوريتس البلغاري 2 - 1 في بطولة الدوري الأوروبي. 

وتلقى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة إمبولي، بتواجد الثنائي المهاجم الإنجليزي تامي إبراهام بعد غيابه عن مواجهة فريق لودوجوريتس الأخيرة في الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى نيكولو زانيولو العائد من إصابة على مستوى الكتف، غاب على أثرها لمدة 3 أسابيع. 

ويطمح مورينيو استغلال دفعة عودة إبراهام وزانيولو من أجل تحقيق الفوز أمام إمبولي، قبل مواجهة هلسنكي الفنلندي، مساء الخميس المقبل في بطولة اليوروباليج. 

وجاءت غيابات الفريق عن مواجهة الغد كل من ماراش كومبولا، ستيفان الشعراوي، جورجينيو فينالدوم، إيبريما داربوي، ريك كارسدورب ونيكولا زالوسكي. 

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 14 نقطة مناصفة مع أتالانتا وميلان، ولكن بفارق الأهداف.

البنك الأهلي
روما امبولي الدوري الايطالي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB