موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره خلال ساعات.. تفاصيل

الاهلي
الاهلي

يدرس مسؤولو النادي الأهلي زف بشرى سارة لجماهير النادي خلال الفترة المقبلة من أجل دعم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين.

تعليق مثير لمدرب حراس مرمى المصري على استبعاد عواد من المنتخب.. فيديو أحمد سامي: من يريد الرحيل سنساعده.. باب التعاقدات في سيراميكا كليوباترا مفتوح| فيديو

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو النادي الأهلي يدرسون السماح لعدد من جماهير القلعة الحمراء حضور مباريات الفريق الثلاثة الودية بداية من غد الأربعاء تحت قيادة المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" يهدف مسؤولو النادي الأهلي من حضور جماهير الفريق الأحمر للمباريات الودية الثلاثة الشد من أزر اللاعبين ومساندة السويسري كولر في مهمته مع القلعة الحمراء وتشجيع الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق".

وتابع:" من المنتظر السماح لعدد محدود من جماهير النادي الأهلي لحضور المباريات الودية بداية من مباراة بتروجت يوم الأربعاء المقبل".

 

الأهلي يغرم صلاح محسن 200 ألف جنيه بسبب الزمالك وإنبي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي قرر معاقبة صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر، ماليًّا، بسبب ما نما إلى عملهم بالتفاوض مع ناديي الزمالك وبيراميدز للانتقال إلى أي منهما في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"قررت إدارة النادي الأهلي تغريم صلاح محسن مهاجم الفريق ماليا بغرامة قدرها 200 ألف جنيه بسبب مفاوضاته مع نادي الزمالك وبيراميدز ووصول معلومات عن جلسات اللاعب مع مسؤولي الناديين في التجمع الخامس بعيداً عن علم النادي الأحمر".

وتابع محمد فاروق: "قرر الأهلي وضع صلاح محسن مهاجم الفريق على قائمة الانتظار في الموسم الجديد عقب رفضه الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة إلى نادي فيوتشر وطلبه الحصول على الاستغناء الخاص به وفسخ العقد بالتراضي".

البنك الأهلي
النادي الأهلي الأهلى مارسيل كولر كولر ن جماهير النادي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB