موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة منتخب الشباب أمام نظيره الكويتي

منتخب الشباب مواليد 2003
منتخب الشباب مواليد 2003

يستعد منتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة مديره الفني محمود جابر، لمواجهة نظيره الكويتي وديًا، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار لبطولة أمم افريقيا للشباب التي تستضيفها مصر في شهر فبراير المقبل.

 

موعد المباراة

ويواجه منتخب الشباب نظيره الكويتي يوم الأحد المقبل، على أحد إستادات محافظة الإسكندرية على أن يتم تحديد توقيت المباراة وملعبها رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ودية طلائع الجيش

ومن المقرر، أن يواجه منتخب الشباب، الفريق الأول بنادي طلائع الجيش في مباراة ودية محلية تقام بعد غد الأربعاء 21 سبتمبر بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

 

التعادل مع سبورتنج

وكان تعادل منتخب الشباب مواليد 2003 أمام فريق سبورتنج بهدف لكل منهما، في أولى المباريات الودية التي يخوضها المنتخب في معسكره المغلق بالإسكندرية.

 

أمم أفريقيا للشباب

ويستعد منتخب مصر للشباب، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.

 

وحرص الثنائي محمد بركات وعامر حسين، أعضاء المجلس، على مؤازرة المنتخب في اللقاء الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

 

معسكر منتخب الشباب

ويخوض منتخب مصر للشباب مواليد 2003 تدريباته على فترتين، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.

 

رفع اللياقة البدنية

وركز الجهاز الفني للمنتخب المصري للشباب بقيادة محمود جابر في تدريباته الصباحية على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، فيما اقتصر التدريب المسائي على تنفيذ بعض الجمل الخططية.

تشكيل الجهاز الفني

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًّا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمى، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل وأحمد ممدوح أخصائي تدليك واللواء عبد الجليل إمام مدير المنتخب، علاء سعيد مسؤول المهمات.

 

اعتذار صلاح باشا

اعتذر صلاح الدين باشا، لاعب فريق أودينيزي الإيطالي، عن الانضمام إلى منتخب الشباب، خلال معسكره التدريبي، الذي انطلق اليوم الأربعاء ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وجاء اعتذار اللاعب عن الحضور إلى القاهرة والانتظام في معسكر الشباب، بسبب تواجده حاليًّا في تدريبات الفريق الأول، وهي خطوة يراها اللاعب فرصة كبيرة لوضع قدمه في الفريق الأول، والظهور في الدوري الايطالي "الكالتشيو".

البنك الأهلي
منتخب الشباب أخبار منتخب الشباب مواليد 2003 منتخب الكويت امم افريقيا للشباب 2023 بمصر طلائع الجيش محمود جابر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB