موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سواريش: حزين بسبب جمهور الأهلي.. وهذا رأيي في ميكيسوني

سواريش
سواريش

أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حزنه بسبب عدم قدرته على تلبية رغبة جماهير القلعة الحمراء في تحسين أداء ونتائج الفريق.

وقال سواريش خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القلعة الحمراء وطلائع الجيش: "المباراة كانت ضعيفة في أغلب الأوقات، ولم يكن بها فرص كثيرة، من استطاع التسجيل حقق الفوز".

وأضاف: "مباراة اليوم هي مباراة الهدف الواحد ومن يسجل يفوز باللقاء، ولكن رغم ذلك لم يتفوق علينا طلائع الجيش بشكل ملحوظ".

بعد 1092 دقيقة.. الأهلي يفشل في الحفاظ على نظافه شباكه بهزيمة أمام طلائع الجيش الطلائع يُعمق جراح الأهلي ويهزمه بهدف في الدوري بيراميدز وصيفًا والأهلي ثالثًا في الدوري المصري.. رسميًا

واستكمل: "نلعب كل 3 أيام ويجب الحذر في إشراك الشباب حتى لا يتعرضوا للإصابة، ومستوى فريقنا لم يكن جيدًا، ولكن خصمنا أيضًا لم يكن أفضل منا".

وأكد: "نعمل مع مجموعة من اللاعبين الصغار ونجهزهم للمستقبل، ومن الصعب توقع تقديمهم لمستوى أفضل في ظل الظروف الصعبة التي يشاركوا بها، وهم في مرحلة التطور واكتساب الخبرات وفي المستقبل سيمثلون إفادة للفريق، ويجب علينا دعمهم وأنا بالفعل أدعمهم".

وتابع: "كنت أتمنى أن يشارك الشباب في ظروف أفضل من ذلك لإظهار موهبتهم الكاملة داخل الملعب".

وعن أداء لويس ميكيسوني لاعب الأهلي خلال الفترة الأخيرة، علق: "المباراة الماضية ميكيسوني شارك كبديل ولعب بشكل جيد وساهم في الفوز، واليوم شارك لأنه من المجموعة الجاهزة".

وشدد: "نعتمد على أساليب علمية وإلكترونية في العمل ومعنا أجهزة لقياس المعدلات البدنية للاعبين، وهناك لاعبين وصلوا للون الأحمر في اتجاه الإصابة، ومنذ حضوري وأنا متوقع ذلك لأننا لا نعمل في ظروف مثالية".

وأتم: "أشعر بالحزن لأن الجمهور يريد أن يكون الفريق أفضل، ويجب أن نؤدي جميعا بشكل جيد".

وتعرض الأهلي لهزيمة أمام نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد هزيمة الأهلي من الطلائع، ضمن فريق بيراميدز وصافة الدوري، حيث أصبح الفارق 4 نقاط لصالح الفريق السماوي.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

البنك الأهلي
طلائع الجيش الدوري المصري الأهلي بيراميدز ريكاردو سواريش
tech tech tech tech
CIB
CIB