موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدافع طلائع الجيش يقترب من الانتقال إلى سموحة

رياضة  فريق سموحة
رياضة فريق سموحة

يقترب خالد سطوحي مدافع فريق طلائع الجيش، من الانتقال إلى صفوف سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق السكندري.

مدافع طلائع الجيش يُنهي اتفاقه مع سموحة

وحسب ما ذكر مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن خالد سطوحي أنهى اتفاقه مع سموحة من أجل الانتقال إلى الفريق السكندري في الصيف الحالي.

وتابع المصدر، سموحة اتفق على كافة تفاصيل تعاقده مع خالد سطوحي من جانب التفاصيل المالية في عقد اللاعب ومدة العقد.

موضوعات ذات صلة

وأردف المصدر تصريحاته، أن ما يعرقل إتمام صفقة انتقال سطوحي إلى سموحة، هو رحيل خالد العشري المدير الفني للفريق العسكري السابق.

واستكمل، اللاعب سيكون عليه الانتظار لحين حسم علاء عبد العال المدير الفني الجديد لفريق طلائع الجيش، قائمة الراحلين عن الفريق والصفقات التي يرغب في ضمها.

الجدير بالذكر أن خالد سطوحي يرتبط مع طلائع الجيش بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2023 المقبل، أي أنه في يناير الماضي سيكون من حقه التفاوض مع أي ناد آخر دون الرجوع إلى إدارة الفريق العسكري.

وأعلن نادي سموحة برئاسة وليد عرفات مساء أمس الأحد، تعاقده مع طارق العشري لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفا لعبد الحميد بسيوني.

وجاء توقيع طارق العشري على عقود تولي مهمة المدير الفني لفريق الكرة، بحضور المحاسب وليد عرفات، ودكتور عمر الغنيمي، نائب رئيس النادي، وأعضاء المجلس المحاسب رامي فتح الله، والدكتورة ماهينور سامح.

وحدد مجلس الإدارة مع المدير الفني الجديد، كل تفاصيل التعاقد وأفراد جهازه المعاون الذين سيعاونه خلال مشوار قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، مع الاتفاق على كل شيء يخص قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

البنك الأهلي
طلائع الجيش خالد سطوحي سموحة الدورى الممتاز بطولة الدوري facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB