موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد مباراة اليكيت التشادي.. فيريرا يصل للمباراة رقم 59 مع الزمالك بنسبة نجاح 75%

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

وصل البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك للمباراة رقم 59 مع الأبيض وذلك عقب مباراة اليوم أمام فريق اليكيت التشادي والتي حقق فيها الفريق الفوز بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ 64 بدوري أبطال افريقيا لنسخة هذا العام.

وخلال الولايتين الأولى والثانية للمدرب البرتغالي فيريرا مع الزمالك قاد الفريق في 59 مباراة في جميع البطولات حيث حقق الفوز في 42 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 7 لقاءات فقط حيث نجح في تحقيق 136 نقطة من إجمالي 177 نقطة بنسبة نجاح 57%.

وكانت أول مباراة لفيريرا مع الزمالك في 30 مارس عام 2015 أمام الداخلية في بطولة الدوري العام وحقق فيها الفريق الفوز بهدفين نظيفين أحرزهما حمادة طلبة واحمد عيد عبد الملك واخر مباراة أمام فريق اليكيت التشادي في البطولة الافريقية وحقق فيها الفوز بهدفين أيضا أحرزهما زيزو وشيكابالا.

 

الفوز على بطل تشاد

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم على نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 25 سبتمبر الجاري.

ونجح محمود عبد الرازق ”شيكابالا" في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 52 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد مصطفى”زيزو” الهدف الثاني في الدقيقة 59، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

البنك الأهلي
البرتغالي فيريرا بطولة الدوري نادي الزمالك اليوم نادي الزمالك فريق الزمالك دوري أبطال أفريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB