موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح: الزمالك شهيته مفتوحة للتتويج بأبطال أفريقيا بعد الدوري والكأس

الزمالك
الزمالك

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك الأسبق، أن الفارس الأبيض مطالب بتقديم مباراة قوية أمام إيليكت التشادي، خاصة وأنها تأتي في مستهل مشوار الفريق ببطولة دوري الأبطال.

وأضاف محمد صلاح، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن فريق الزمالك مطالب بالتتويج ببطولة دوري الأبطال، وإهدائها لجماهير القلعة البيضاء التي دعمت الفريق في أصعب الظروف.

 

الزمالك شهيته مفتوحة

وتابع: “الزمالك شهيته مفتوحة بعد التتويج بلقبي الدوري والكأس، وقد خاض مباراة قوية أمام الهلال السعودي، وظهر الفارس الأبيض بشكل طيب رغم كونها ودية، وعلى اللاعبين استغلال تلك الحالة لتحقيق انتصار كبير يطمئن جماهير الزمالك التي تأمل في تحقيق اللقب الأفريقي”.

وأكمل: “بطولة دوري أبطال أفريقيا هى أقل هدية يقدمها لاعبو الزمالك لجماهيرهم، وأتمنى تعاقد الزمالك مع بديل لمحمود علاء”.

 

محاضرة فنية

وعلى صعيد متصل، ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين عقب تناول وجبة العشاء بفندق الإقامة بالكاميرون استعدادًا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة.

وحرص المدير الفني على الحديث عن خطة اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في مباراة بطل تشاد، وشرح أدوار اللاعبين وطريقة لعب المنافس، وقام بتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في اللقاء المرتقب، فيما يشبه المراجعة النهائية قبل المباراة التي تجمع الفريقين عصر اليوم الأحد.

 

أمطار خفيفة

وشهد ملعب أحمدو أهيدجو هطول أمطار خفيفة أثناء مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس السبت، استعدادًا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على استمرار التدريب حتى نهايته بصورة طبيعية.

حرص الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وتولى أسامة نبيه المدرب العام الإشراف على المجموعة الأولى، في حين تولى روي أجواش المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية، وتم خلال هذه الفقرة، تدريب اللاعبين على الضغط على المنافس.

كما خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية خلال مران أمس السبت، شهدت مشاركة الحارسين محمد نديم والسيد عطية، في حين خاض محمد عواد تدريبات خاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.

 

تقسيم اللاعبين إلى مجموعات

وقسم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين إلى مجموعات لخوض تدريبات خاصة في المران الختامي تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال خلال مران السبت الذي أقيم على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون.

وتضمنت هذه الفقرة تدريب اللاعبين على لعب الكرة من لمسة واحدة، بالإضافة إلى تدريبات الجري وتخطي الحواجز.

وحرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تفقد أرضية ملعب أحمدو أهيدجو، حيث أبدى المدرب البرتغالي رضاءه عن جودة الملعب الذى يستضيف لقاء إيليكت التشادي بدوري أبطال أفريقيا.

 

الزمالك يواجه إيليكت التشادي

ويلتقي الزمالك مع نظيره إيليكت التشادي اليوم الأحد على إستاد أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

قائمة الزمالك أمام إيليكت التشادي

ووصلت بعثة الزمالك إلى الكاميرون مساء الجمعة، وتضم قائمة الأبيض لخوض اللقاء كلا من:
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي ”الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ”روقا” – يوسف إبراهيم ”أوباما” – ” محمد حسام ”بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ”شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره إيليكت التشادي فى الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على إستاد أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

البنك الأهلي
محمد صلاح الزمالك إيليكت التشادي دوري الابطال دوري أبطال أفريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB