موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل: حكاية زوجة قتلت أبنائها الثلاثة بالاتفاق مع عشيقها

إعدام
إعدام

«عصير المانجو فيه سم الحقوني»، آخر كلمات قالها الزوج قبل أن يسرع الجيران لإغاثته ليتفاجأوا بالمشهد المفجع، عامل وأبناؤه الثلاثة جثث هامدة على الأرض، ليسرعوا في نقلهم إلى مستشفى نجع حمادي في قنا، محاولين إنقاذهم بينما الزوجة انتابتها حالة من الارتباك وظلت تردد: “العصير فاسد.. شكله بايظ”.

اتصل أقارب الزوج بالشرطة للإبلاغ عن الواقعة وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائي إلى منزل الضحايا لسماع أقوال الجيران وشهود العيان والزوجة فيما انتقل فريق آخر إلى المستشفى لمعرفة الوضع الصحي للضحايا وإخطار النيابة العامة.

 

ساعات وأيام يجري خلالها رجال الشرطة تحقيقات موسعة وكان العصير هو المتهم الوحيد في الحادث، لكن تحريات المباحث كان لها رأي آخر عندما كشفت عن علاقة غير شرعية بين الزوجة - ربة منزل - وسائق ارتباطا عاطفيًّا وأقاما علاقة محرمة، واتفقا على التخلص من زوجها وأبنائها الثلاثة.

 

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار المتهمين، وحاولت الزوجة المتهمة الرئيسية الإنكار وفي النهاية اعترفت قائلة: "أيوا أنا اللي قتلتهم بس ما كانش قصدي أعمل كدا ولا أعرف عملت إزاي”.

 

وأضافت المتهمة: "أحضر لي عشيقي مادة سامة بعد الاتفاق معه ووضعت لهم السم في علب عصير المانجو، أطفالي فرحوا كتير وقدمت لهم مع زوجي في وقت واحد، بدأ الأطفال يتساقطون على الأرض جثثًا هامدة ولكن زوجي حاول المقاومة واستغاث بالجيران قائلًا: ”الحقوني العصير" ونقلوهم إلى المستشفى جميعًا لمحاولة إنقاذهم.

 

واعترفت المتهمة بأنها على علاقة غير شرعية بشاب يعمل سائقًا منذ 6 أشهر، وكانت تقابله كل أسبوع في شقته بمحافظة قنا، وأكدت أنها اتفقت مع عشيقها على خطة التخلص من زوجها وأطفالها الثلاثة بوضع السم في العصير لتستمر علاقتها المحرمة.

 

واستطردت قائلة: تعرفت على سائق منذ 6 أشهر وبدأت علاقة عاطفية بينا انتهت بلقاء داخل شقته وإقامة علاقة غير شرعية كل أسبوع وبعد مدة اتفقنا على التخلص من زوجي وأبنائي لممارسة الحب دون أن يكون هناك عائق بيننا بعدما صرح بأنه يريد الزواج بي.

وانتهت الخطة بالحادث، وأيد المتهم الثاني، السائق، التفاصيل الواقعة بإحضار المادة السامة وإقامة علاقة غير شرعية مع المتهمة.

 

وأمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيقات احتياطيًّا وأحالتهما محبوسين إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل أطفالها الثلاثة والشروع في قتل زوجها، الذي نجا من الحادث.

 

وقضت محكمة جنايات نجع حمادي برئاسة المستشار طارق يسري وأمانة سر كرم الطاهر بإعدام ربة منزل وعشيقها في ضوء الاتهامات المنسوبة إليهما بقتل أطفالها الثلاثة ومحاولة قتل زوجها باستخدام السم.

البنك الأهلي
موقع السلطة النيابة العامة كشف المستور علاقة غير شرعية عصير المانجو محكمة جنايات قنا وزارة الداخلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB