موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

ارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت.. عيار 21 يكتسب 2 جنيه وسط استقرار عالمي

ارتفاع اسعار الذهب
ارتفاع اسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق، 17 سبتمبر 2022، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث يرغب مئات الآلاف من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

ويسجل سعر جرام الذهب اليوم، ارتفاع طفيف في الصاغة المحلية، حيث يشهد عيار 21 الآن ارتفاع بمقدار 2 جنيه، مسجلًا 1116 جنيه، بعد سجل في بداية تداولات اليوم 1114 جنيه في الأسواق المحلية.

 

أسعار الذهب اليوم

 

أسعار الذهب اليوم.. ارتفاع عيار 21 في الأسواق المحلية ستاندرد تشارترد يتوقع تجاوز الدولار حاجز الـ20 جنيهًا بنهاية 2022 أسعار الذهب اليوم.. تراجع عيار 18 الآن في مصر متأثرًا بانهيار الأوقية عالميًا

يواصل مئات الآلاف من الأشخاص البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يحرص المستثمرين على متابعة تطورات المعدن الأصفر عن كثب، فضلًا عن المقبلين على الزواج من الجنسين الراغبين في شراء الشبكة، حتى يتمكنوا من اختيار أفضل الأوقات للشراء.

يشهد المعدن الأصفر استقرار في البورصة العالمية، في أول أيام عطلتها الأسبوعية، حيث يستمر التداولات على ما سجلته في نهاية تداولات أمس الجمعة، والذي سجلت خلاله الأوقية ارتفاع طفيف، بعد أيام من الانهيار المتواصل.

أسعار الذهب

أسعار الذهب الآن

 

تعد أسعار الذهب الآن، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين الراغبين في شراء أو المعدن الأصفر سواء كهدايا بين الناس، أو كأداة استثمار آمنة تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

وتأخذ أسعار الذهب على كافة المستويات محليًا وعالميًا مسار متقلب، ما بين ارتفاع وانخفاض حيث تتأثر الأوقية بـ سعر الدولار، وسندات الخزانة الأمريكية، فضلًا عن العرض والطلب.

 

أسعار الذهب مباشر

 

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1275.5 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

أسعار الذهب الآن اليوم عيار 22

- في البيع 1166 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيه.

سعر الذهب الآن عيار 21

- في البيع 1116 جنيهات.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 الآن

- في البيع 956.5 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8928 جنيهًا.

- في الشراء 9810 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

 

 

تشهد أسعار الذهب عالميًا، اليوم، السبت، استقرار على ما سجلته الأوقية في نهاية تداولات البورصة العالمية، أمس، الجمعة، قبل عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بعد أيام من الذبذبات المستمرة التي سجلتها الأوقية في البورصة العالمية.

 

حيث شهدت أوقية الذهب انهيار كبير في البورصة العالمية، لتصل إلى ما دون الـ 1700 دولار أمريكي، ويعد أقل نقطة وصلت لها منذ عامين، متأثرة بزيادة التوقعات التي تفيد بقيام الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي دعم سعر الدولار الذي أخذ في الارتفاع.

 

أسعار الذهب بالدولار اليوم

 

ترتفع مؤشرات بحث المواطنين عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يحرص مئات الآلاف من الأشخاص، خاصة المستثمرين على التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، حيث يعد الملاذ الآمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والتضخم.

ارتفعت الأوقية عالميًا في البورصة العالمية، في نهاية تداولات الجمعة، استقر الآن عند مستوى 1675 دولار أمريكي، ما يوضح ارتفاعها بمقدار 0.65%، بعدما سجلت في الإغلاق السابق 1664 دولار أمريكي في العقود الفورية، بينما سجلت في العقود الآجلة 1677 دولار أمريكي.

البنك الأهلي
موقع السلطة سعر الدولار أسعار الذهب اليوم سعر الذهب سعر جرام الذهب سعر الفائدة الأوقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB