موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل جلسة عبدالحفيظ مع كهربا بعد استبعاده من القائمة الإفريقية

كهربا مع عبدالحفيظ
كهربا مع عبدالحفيظ

أثار استبعاد محمود كهربا لاعب الأهلي، من قائمة الفريق الإفريقية حالة من الجدل رغم إعلان الإدارة قيده بعد حل أزمة غرامة الزمالك.

 

وكشف مصدر مسؤول أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقد جلسة مع كهربا اتفق معه خلالها على استبعاده من القائمة الإفريقية حتى يناير المقبل.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي لجأت إلى هذا الأمر من أجل تفادي أن يكون لاعبًا حرًا ويحق له التوقيع لأي فريق آخر في سوق الانتقالات.

 

وأضاف المصدر أن أزمة كهربا مع الزمالك لم تصل إلى نهايتها بشكل رسمي حتى الآن.

 

وأوضح المصدر أن مدير الكرة أخطر اللاعب بقيده في القائمة الإفريقية في فترة تسجيل شهر يناير المقبل خصوصًا أن الفريق سيخوض مباراتين إفريقيتين فقط حتى هذا الموعد بجانب استعادة لياقته البدنية والفنية بالإضافة لحل مشكلته المالية.

 

وانتقل كهربا لصفوف الأهلي في يناير 2020 ليشارك في 67 مباراة سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 9 أهداف.

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أعلن قائمة الفريق الأول لكرة القدم والتي ستخوض النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023 والتي شهدت غياب الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا وصلاح محسن.

قائمة الأهلي الإفريقية

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

 

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول، محمد أشرف.

 

خط الوسط: رأفت خليل، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، ميدو نبيل.

 

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

 

وأسفرت قرعة مباريات دوري أبطال إفريقيا عن تحديد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفائز من مباراة فريقي الجيش الرواندي واتحاد المنستير في دور الـ 32 من البطولة.

البنك الأهلي
محمود كهربا سيد عبدالحفيظ القائمة الأفريقية السويسري مارسيل كولر الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB