موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاة شقيق الفنان أحمد شيبة

فن  أحمد شيبة
فن أحمد شيبة

أعلن الفنان أحمد شيبة، وفاة شقيقه محمود شيبة، منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وشارك أحمد شيبة متابعيه صورة شقيقه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا: توفي إلى رحمة الله تعالى، أخويا محمود شيبة.

محمود شيبة

موعد جنازة شقيق أحمد شيبة

وعن موعد الجنازة، تابع شيبة: تشييع الجنازة سيكون من أمام مسجد حسان بعد صلاة الظهر، إسكندرية، القباري، ولا يريكم الله مكروهًا في عزيز لديكم.

آخر أعمال أحمد شيبة

ويذكر أن أحمد شيبة طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة تحمل اسم، من كتر ما شفت، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، فور طرحها عبر قناة الشركة المنتجة للأغنية بـ موقع يوتيوب.

وتميزت أغنية من كتر ما شفت بالإيقاع الموسيقي البسيط والمميز، وهي من كلمات رضا المصري وألحان حسين محمود وتوزيع ميدو مزيكا، ومن إخراج المخرجة المصرية بتول عرفة، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في لبنان.

وجاءت كلمات أغنية من كتر ما شفت، كما يلي: كلها عارفة تمام بعضيها، ماتعيشوهاش بقي وتسوقوا فيها، والشيطان يلعب بدماغكم، وتقولوا حاجة تحاسبوا عليها، مش كل واحد رجله تشيله، يفتكر إنه معلم جيله، وهو هفأ وفي نفسه عويل، والناس علي عينه بتديله، صدعتونا كلام، عايزين نشوف أفعال.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شيبه الفنان أحمد شيبة اخبار أحمد شيبة اخبار الفن فنـ أخبار المشاهير وفاة شقيق أحمد شيبة facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB