موقع السلطة
السبت، 13 يوليو 2024 05:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

نور بيتك بـ 25 جنيه.. شاب بالمنوفية يبتكر مولد كهربائي بحجم كف اليد

محافظات  أحمد الغراب
محافظات أحمد الغراب

نفذ شاب بالمنوفية يدعى أحمد الغراب، والمقيم بقرية طوخ دلكه التابعة لمركز تلا، أصغر مولد كهربائي على الإطلاق بحجم كف اليد، بمكونات لا تتعدى الـ 25 جنيه، والذي يستطيع إنارة شقة وتشغيل كافة الأجهزة الكهربائية عدا الثلاجة والتكييف.

 

ابتكار مولد كهربائي بحجم كف اليد بالمنوفية

 

وأكد أحمد الغراب الشاب المنوفي، على أن فكرة المولد الكهربائي فكر فيها بسبب غلاء الكهرباء واستمر التفكير والتجربة لمدة 6 أشهر حتى أكرمه الله بالمنتج النهائي الذي يصل حجمه لكف اليد الواحدة وبإمكانه تشغيل أنوار المنزل جميعها بالإضافة إلى بعض الأجهزة، عدا التكييف والثلاجة والذي يسعى إلى صنع مولد لهما.

 

مبتكر مولد كهربائي بحجم كف اليد بالمنوفية: بإمكانه تشغيل أجهزة المطبخ

 

وأوضح الغراب ، أن المولد الذي أخترعه في إمكانه تشغيل صاروخ حديد أو خلاط كهربائي وأجهزة المطبخ، بالإضافة إلى تشغيل إنارة المنزل كاملة ويوفر ذلك بالطبع في فاتورة الكهرباء بحد كبير جدا، مشيرا إلى تقدمه للحصول على براءة اختراع، وبعد ذلك سيسعى إلى تنفيذه على يد شركات متخصصه بشكل عصري ليحل أزمات كثيرة عند الأسر المصرية.

 

 

مبتكر مولد كهربائي بحجم كف اليد بالمنوفية: يمكنه شحن بطارية السيارة والموتوسيكل

 

وأضاف الشاب المنوفي أن المولد ذاتي الشحن بحجم كف اليد بإمكانه شحن بطارية الموتوسيكل في خلال 10 دقائق فقط يمكن من شحن بطارية سياره في 25 دقيقه كما صنع له ذراعان ويستخدم كصاعق كهربائي قوي جدا للحماية الشخصية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة كهربائي مولد كهربائي بحجم كف اليد أصغر مولد المنوفية شاب بالمنوفية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB