موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شقيق الزعيم عادل إمام عن تصريحات ”الباز” بإصابته بالزهايمر: عايز يركب الترند

عادل إمام
عادل إمام

رد المنتج عصام إمام على التصريحات التي أطلقها الإعلامي محمد الباز، خلال تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، والتي طالت شقيقه الزعيم الفنان الكبير عادل إمام، بعدما صرح الباز بأنه يعاني من الزهايمر وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا.

ونفى عصام إمام ، كل ما قاله محمد الباز عن صحة الفنان عادل إمام، وأعرب عن استياءه الشديد من إطلاق مثل هذه التصريحات، لافتاً إلى أن الباز ليست هذه المرة الأولى التي يطلق فيها تصريحات عن عادل إمام وحالته الصحية.

وعن سبب تصريح محمد الباز بمثل هذه الأمور عن حالة الزعيم، قال عصام إمام أنه يريد أن يتصدر الترند، وكثيرون يزجون اسمه في كثير من الأمور نظرا للنجومية الضخمة لعادل أمام والشعبية الجارفة، وتابع: "للأسف دي ضريبة الشهرة..ربنا يهديهم".

رشوان توفيق: أرفض إطلاق لقب الزعيم على الفنان عادل إمام طارق الشناوي: شقيق عادل إمام أخطأ في حقي.. والزعيم منحة إلهية شقيق عادل إمام ينفي إصابته بالزهايمر: "لو في حاجة العالم كله هيعرف.. والباز كان لازم يتأكد"

وأوضح عصام إمام، أن الفنان عادل إمام حالته الصحية بخير وعلى ما يرام ولا أساس من الصحة لما أثير، لافتا إلى أنهم يستعدون لفيلم (الواد وأبوه)، والذي يجمع الزعيم مع نجله الفنان محمد إمام خلال الفترة القادمة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة عادل إمام الزعيم محمد الباز عصام إمام الفنان عادل امام الاعلامي محمد الباز
tech tech tech tech
CIB
CIB