موقع السلطة
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 09:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ماذا وجد الأمن مع المتهمين بممارسة الشذوذ بالمعادي؟

حوادث  شذوذ - تعبيرية
حوادث شذوذ - تعبيرية

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام 3 أشخاص بارتكاب أعمال الشذوذ الجنسي بعد ضبطهم، وجودهم بمسكن ارتكاب الجريمة، وخلال تفتيش الشقة تم ضبط المتهم الأول بحوزته الهاتف المحمول الخاص به ماركة أوبو، وباستكمال تفتیش الغرفة الداخلية للمسكن تم ضبط المأذون بضبطه وهو المتهم الثاني عادل.ح مرتديا ملابس نسائية، واضعًا طلاء أظافر على أصابع يديه وقدميه.

القبض على شبكة تمارس الفجور داخل شقة بالمعادي

وأوضحت التحقيقات أنه أثناء القبض على أحد المتهمين يرتدي ملابس نسائية واضعًا طلاء أظافر على أصابع يديه وقدميه، وبتفتيشه عثر بحوزته بجيب البنطلون الخاص به على قطعة كبيرة الحجم داكنة اللون، والذي يشتبه في كونها جوهر الحشيش المخدر.

وأضافت التحقيقات أنه بإجراء التفتيش وجد مبالغ مالية 14 ألف جنيه متحصلات الأفعال الآثمة، وكذلك شعر مستعار والمستخدم في المقابلات الجنسية والصور المعروضة على المواقع الإباحية، وكذلك ضبط الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين والمستخدمة في عقد وترتيب اللقاءات الجنسية المؤثمة وعدد 4 واقٍ ذكري.

وتولى المحامي مينا ناجي الدفاع في القضية، والمتهم فيها عدد من الرجال بممارسة الشذوذ والفجور، عن طريق استقطاب راغبي ممارسة الفجور من على مواقع التواصل الاجتماعي داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المعادي.

كانت البداية عندما تمكنت قوة أمنية بمباحث الآداب بالتنسيق مع قسم شرطة المعادي للقبض على المتهمين، لممارستهم أعمالًا جنسية وممارسة الفجور، تم تحرير محضر برقم 14076 جنح المعادي لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.

البنك الأهلي
الشذوذ الجنسي أعمال الشذوذ الجنسي مباحث الأداب المعادى الحوادث أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB