موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 02:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بينهم ابنته.. إدانة فنان أمريكي شهير باستغلال الأطفال جنسيا

المحكمة الجزئية الأمريكية
المحكمة الجزئية الأمريكية

أدانت هيئة محلفين في المحكمة الجزئية الأمريكية في شيكاغو مغنيا أمريكيا شهير، يبلغ من العمر 55 عاما، بـ 6 تهم للاستغلال الجنسي لطفل، وإغواء أنثى، وحيازة مواد إباحية للأطفال.

المحاكمة الاتحادية

ووفقا لـ شبكة «سي بي إس شيكاغو» التلفزيونية، فإن المغني آر كيلي، واسمه الكامل روبرت سيلفستر كيلي، أدين بـ6 من أصل 13 تهمة في المحاكمة الاتحادية.

إدانة مغنٍ أمريكي بـ 6 تهم للاستغلال الجنسي

وخلال المحاكمة التي استمرت 5 أسابيع، أبلغت العديد من النساء المحلفين أن كيلي اعتدى عليهن جنسيا عندما كن قاصرات، كما شاهدت هيئة المحلفين مقطع فيديو لكيلي وهو يتحرش بابنته بالمعمودية، التي شهدت أن الاعتداءات بدأت في التسعينيات عندما كانت مراهقة.

وبرئ كيلي والمدعى عليهما معه، ميلتون جون براون وديريل ماكديفيد، من تهم التآمر للحصول على مواد إباحية للأطفال.

عرقلة العدالة

وأفادت صحيفة "شيكاغو تريبيون" بأن كيلي وماكديفيد تمت تبرئتهما أيضا من تهم التآمر لعرقلة العدالة في قضية كيلي في مقاطعة كوك عام 2002.

ووجهت إليهم تهم محاولة رشوة الشهود وتهديدهم في قضية إلينوي عام 2008، التي برئ فيها كيلي من 14 تهمة تتعلق بالمواد الإباحية للأطفال.

أشهر مطربي العالم في مجال الهيب هوب

ويعد آر كيلي، الذي نال من قبل جائزة "غرامي" على أغنيته الشهيرة (آي بليف آي كان فلاي)، من أبرز المشاهير الذين أدينوا بسوء السلوك الجنسي خلال حملة حملت اسم "مي تو" أو "أنا أيضا".

وفي يونيو الماضي، حكم على آر كيلي بالسجن لمدة 30 عاما بعد إدانته في محكمة اتحادية في نيويورك بتهم الابتزاز والبغاء، كما يواجه أيضا تهما مختلفة في إلينوي ومينيسوتا.

وآر كيلي ‏ واسمه الكامل روبرت سيلفستر كيلي مغن سول وهيب هوب أمريكي ولاعب كرة سلة سابق، ولد سنة 1967 في مدينة شيكاغو الأمريكية.

أشهر مطربي العالم

وبدأ مسيرته الفنية الفردية بنجاح سنة 1992 بعد انفصاله عن مجموعة «بابليك اناونسمنت» عبر إخراجه الألبوم "12 Play" بعدها أصبح من أشهر وأهم مطربي العالم في مجال الهيب هوب.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة المحكمة الجزئية الامريكية مغنى أمريكى شهير إعتداء جنسى على الأطفال

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB