موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فرج عامر: أنصح مصطفى فتحي بالانتقال إلى الأهلي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أكد المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي استعاد بريقه خلال اللعب في فريق سموحة عندما انتقل من الزمالك على سبيل الإعارة.

وقال المهندس فرج عامر، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "مصطفى فتحي استعاد بريقه في سموحة، وتألق بشكل قوي ولافت للنظر مما جعله محط أنظار أندية في الدوري السعودي".

 

أنصح مصطفى بالانتقال للأهلي

وتابع: "أنصح مصطفى فتحي بالانتقال إلى النادي الأهلي في الفترة القادمة لتقديم أوراق اعتماده بشكل قوي في الفترة القادمة، ورغم حبي للأهلي لكني قمت ببيع العديد من اللاعبين للزمالك".

وعلى صعيد متصل، تلقى مصطفى فتحى لاعب نادي التعاون السعودي عرضًا من نادي المصري البورسعيدي للحصول على خدماته بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الأهلي والزمالك

ودخل المصري في منافسة قوية من ناديي الأهلي والزمالك اللذين يرغبان في ضم اللاعب بالميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نادي التعاون قد أعلن تمسكه ببقاء اللاعب بصفوفه، وإذا كان أداء الخدمة العسكرية أزمة للاعب فمن الممكن إعارته للدوري المصري موسمًا واحدًا ثم استعادته مرة أخرى.

يذكر أن نادي طلائع الجيش وافق على عدم انضمام مصطفى فتحى إلى صفوف الفريق، وذلك لمنح اللاعب الدولي صاحب الـ27 عامًا فرصة في نادٍ آخر.

ويعد نادي الزمالك الأقرب لضم اللاعب حال رحيله عن التعاون وهناك شرط وحيد لانضمام مصطفى فتحي إلى الأهلي، وهو موافقة التعاون السعودي على بيعه وانسحاب الزمالك من المفاوضات لضمه.

 

التعاون السعودي

من جانبها، تسعى إدارة نادي التعاون السعودي لحل أزمة مصطفى فتحي، لاعب الفريق، والذي وصلت مدة غيابه عن الفريق إلى 49 يومًا، بعد عودته إلى القاهرة.

وكان فتحي قد عاد إلى بلاده لقضاء فترة إجازة، على أن يعود مرة أخرى للتعاون للانتظام مع الفريق، إلا أن خضوعه للتجنيد في مصر، حال دون عودته.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة التعاون تسعى للاحتفاظ باللاعب على أمل الوصول إلى حل فيما يخص تجنيده في بلاده، خاصة أن فسخ تعاقد اللاعب سيكلف النادي كثيرًا.

وقال أحمد الشيخي، المحامي والمختص في القانون الرياضي في تصريحات لـ"الرياضية": إن هناك عدة حلول أمام التعاون، ومنها إعارة اللاعب لنادٍ في بلاده لحين انتهاء الأزمة أو إنهاء العقد بالتراضي، وفي حال عدم حدوث ذلك يمكن للطرفين اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

يشار إلى أنه ترددت تقارير عن رغبة النادي الأهلي في ضم فتحي لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

الزمالك

من جانبه، بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في إجراءات استعادة مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق من صفوف نادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن دخول مسئولي القلعة البيضاء في مفاوضات مباشرة مع مصطفى فتحي خلال الساعات الماضية تمهيدًا لاستعادته مرة أخرى.

وأكد المصدر أن هناك رغبة لدى مصطفى فتحي في العودة للزمالك.

البنك الأهلي
فرج عامر مصطفى فتحي التعاون السعودي فريق سموحة الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB