موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 05:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فرج عامر: تعاقدت مع حسام حسن بـ240 ألفا.. وموسيماني حصد نجاح فايلر

حسام حسن
حسام حسن

أكد المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن حسام حسن، مهاجم فريق الأهلي، لم يقدِّم مستواه الفني القوي مع القلعة الحمراء حتى الآن، مشيرًا إلى أن موسيماني المدير الفني السابق تسبَّب في تراجع أداء اللاعب.

وقال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "حسام حسن تألق بشكل قوي مع سموحة، وكان محط أنظار الأهلي والزمالك قبل ارتداء الفانلة الحمراء في نهاية المفاوضات".

وأضاف: "تعاقدت مع حسام حسن في سموحة بـ240 ألف جنيه قبل أن يتم بيعه إلى النادي الأهلي بمقابل تخطى ملايين الجنيهات فيما بعد".

موسيماني حصد نجاح فايلر

كما أكد المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي من أفضل مَن تولوا تدريب الفريق الأحمر في المواسم الماضية، وحقق طفرة فنية رائعة مع القلعة الحمراء.

وواصل المهندس فرج عامر: "فايلر استطاع تحقيق نتائج جيدة مع الأهلي، وطوَّر أداء معظم لاعبي الفريق الأحمر، وحقق بطولات مميزة مع القلعة الحمراء رغم عدم استمراره فيما بعد".

وأتم: "موسيماني سبب تراجع أداء لاعبي الأهلي وتراجع نتائج الفريق سواء في الدوري أو خسارة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، وموسيماني حصد نجاح فايلر مع الأهلي".

 

فحوصات طبية للاعبي الأهلي

وعلى صعيد آخر، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن ‏لاعبي الفريق يخضعون لفحوصات شاملة اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة، وذلك ضمن ‏التحضيرات الطبية قبل انطلاق الموسم الجديد.‏

ويجري لاعبو الأهلي تحاليل وفحوصات على القلب وفحوصات شاملة تحت إشراف الجهاز ‏الطبي بالنادي.‏

وتأتي الفحوصات الطبية الشاملة للاعبي الأهلي، بعد القياسات البدنية والعضلية واختبارات ‏لقوة التحمل والاختبارات الخاصة ببصمة القدم، التي أجراها لاعبو الفريق وفقًا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية في بداية الإعداد للموسم الجديد.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، أن القياسات البدنية والعضلية تسهم بشكل كبير في تقييم الحالة ‏العضلية والبدنية لكل لاعب وكل ما يتعلق بحالة التوازنات البدنية، كما تسهم في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ بعض التدابير التي تمنع حدوث ‏الإصابات.‏

البنك الأهلي
رينيه فايلر موسيماني حسام حسن الأهلي فرج عامر نادي سموحة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB