موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

علي ماهر يعالج أزمة ”إهدار الفرص” في فيوتشر قبل مواجهة بول الأوغندي في الكونفدرالية

تريزيجية
تريزيجية

تعادل فريقا أضنه ديمرسبور ضد طرابزون إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب "5 أوتشاك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى التركي للموسم الحالي 2022-2023.

افتتح أضنه ديمرسبور أهداف المباراة عن طريق اللاعب كيفين رودريجيز في الدقيقية العاشرة من عمر اللقاء، بينما أحرز طرابزون هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب انستاسيوس باكاسيتاس من ضربة جزاء.

ويشارك الدولي المصري محمود تريزيجية في المباراة ضمن التشكيل الأساسي للقاء حيث يتواجد بشكل دائم ضمن اختيارات المدير الفني للفريق.

ويحتل طرابزون المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها، وتسجيل 6 اهداف وتلقي 5.

بينما يتواجد اضنة ديمرسبور في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها، وتسجيل 10 اهداف وتلقي 7.

وشارك محمود تريزيجيه في 5 مباريات بالدوري التركي الممتاز الموسم الحالي جميعها كان أساسياً سجل خلالها هدفاً وصنع آخر واختير في التشكيل المثالي للجولة مرة واحدة أيضاً.

وجاء تشكيل طرابزون كالتالي:

حراسة المرمى: أوركان.

خط الدفاع: لارسين، مارك بارترا، فيتور هوجو، إرين.

خط الوسط الدفاعي: جبامين، باكستاس.

خط الوسط الهجومي: محمود حسن تريزيجيه، إنيس باردي، أوموت.

خط الهجوم: جوميز.

 

البنك الأهلي
طرابزون ضد اضنه ديمرسبور الدوري التركي طرابزون ترتيب الدوري التركي اخبار الدوري التركي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB