موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”تريزيجيه” يصنع هدفًًا في مباراة طرابزون وأنطاليا سبور | فيديو

تريزيجيه
تريزيجيه

وضع المهاجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بصمته الأولى مع فريقه طرابزون سبور، أمام نظيره أنطاليا سبور، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري التركي "سوبر ليج".

وساهم تريزيجيه في تقديم تمريرة حاسمة للمقدوني إنيس باردي في الدقيقة 73، ليعادل الأخير نتيجة المباراة، قبل أن يسجل المهاجم بايراكدار، الهدف الثالث والرابع لأنطاليا في الدقائق 81 و90+6 على الترتيب.

وخسر فريق طرابزون سبور بخماسية مقابل هدفين، ليرتفع رصيد أنطاليا سبور من النقاط لـ 6، بنفس عدد نقاط طرابزون سبور، لكن أنطاليا يحتل المركز الثالث، بينما يحتل طرابزون المركز السادس بفضل فارق الأهداف المسجلة.

وشهد تكشيل طرابزون الذي أعلن عنه عبد الله أفجي المدير الفني، تواجد المهاجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، في التشكيل الأساسي لهجوم فريقه.

???? Fraport TAV Antalyaspor maçı ilk 11’imiz! #ANTvTS pic.twitter.com/w4LV5lbTGl

— Trabzonspor (@Trabzonspor) August 20, 2022

وكان طرابزون تعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف من مضيفه كوبنهاجن الدنماركي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "باركن ستاديوم"، مساء الثلاثاء الماضي، ضمن ذهاب المرحلة الفاصلة لتحديد المتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف طرابزون سبور نظيره كوبنهاجن على ملعب "شينول جونيش ستاديوم" يوم الأربعاء 24 أغسطس، في إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة لدور مجموعات دوري الأبطال.

وشارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في التشكيل الأساسي لفريقه التركي وحتى نهاية اللقاء.

وكان طرابزون توج مؤخرًا بلقب كأس السوبر التركي، بعد فوزه الكبير على فريق سيفاس سبور برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي أتاتورك في مدينة إسطنبول. 

وشارك تريزيجيه أساسيًا في المباراة، وظهر بمستوى جيد، حتى استبداله بالدقيقة 73 من زمن اللقاء.

يذكر أن تريزيجيه انضم إلى طرازبون التركي قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي مطلع هذا الموسم، ولم يحرز أي هدف بعد.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر تريزيجيه طرابزون سبور أنطاليا سبور محمود حسن تريزيجيه الدوري التركي
tech tech tech tech
CIB
CIB