موقع السلطة
الأحد، 21 يوليو 2024 11:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إنتر ميلان يهاجم تورينو بـ لاوتارو ودجيكو فى الدوري الإيطالي

إنتر ميلان
إنتر ميلان

أعلن سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، التشكيل الرسمى لمواجهة تورينو، فى المباراة المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: ديماركو – دي فري – سكرينيار

خط الوسط: دارميان- هاكان- بروزوفيتش- باريلا- دومفريس

في الهجوم: لاوتارو مارتينيز – دجيكو

تشكيل إنتر ميلان تشكيل إنتر ميلان

 

وتقام مباراة إنتر ميلان ضد تورينو على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023، ومن المقرر أن تكون مذاعة على قناة AD SPORTS Premium 1.

ويخوض إنتر ميلان المباراة بعد خسارة قاسية أمام غريمه اللدود ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ديربى الغضب الذى أقيم بينهما على ملعب "سان سيرو"، في قمة منافسات الجولة الخامسة.

وتراجع إنتر ميلان للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات وتلقى هزيمتين في أول 5 جولات من المسابقة، بينما يأتي تورينو في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

وانطلق مشوار إنتر ميلان في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي 2-1، ثم التغلب على سبيزيا بثلاثية نظيفة، لكنه خسر فى الجولة الثالثة أمام لاتسيو.

واستعاد فريق إنتر ميلان الانتصارات من جديد بالدوري الإيطالي أمام كريمونيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي، قبل أن يسقط ضد ميلان في الجولة الماضية.

وكان إنتر ميلان سقط مؤخرا أمام بايرن ميونخ بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.

 

البنك الأهلي
انتر ميلان تورينو الدورى الايطالى انتر ميلان ضد تورينو مباراة انتر ميلان ضد تورينو اخبار الدوري الايطالي
tech tech tech tech
CIB
CIB