موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. فيتوريا يستقر على ضم خماسي الزمالك.. وهذا موعد الإعلان

 فيتوريا
فيتوريا

استقر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على خماسي نادي الزمالك من أجل الانضمام للفريق خلال المعسكر المقبل خلال الشهر الجاري، والذي سينطلق خلال أيام ومواجهة كل من النيجر وليبيريا ضمن المباريات الودية، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

ويُعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، اللاعبين المنضمين من نادي الزمالك يوم 17 سبتمبر، بجانب لاعبي فريق فيوتشر الذي يخوض مباريات فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم القاهرة 24 أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر استقر على ضم كل من محمد عواد، أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، من نادي الزمالك مع إمكانية ضم كل من سيد نيمار وحسام عبد المجيد من أجل رؤيتهما خاصة أنه يرغب فى ضم عدد كبير من اللاعبين الشباب من أجل تكوين جيل جديد للمنتخب الوطني من أجل التأهل لكأس العالم 2026.

قائمة المنتخب الوطني تشهد وجوه جديدة

وضمت قائمة الوجوه الجديدة، في معسكر الفراعنة: أحمد شريف لاعب فاركو، وأحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري، وشادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا، وناصر منسي لاعب البنك الأهلي، ومحمود حمادة لاعب فاركو، ومروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، وكريم فؤاد لاعب الأهلي.

وضمت كذلك قائمة الوجوه الجديدة التي تم استدعاؤها للمنتخب: ثنائي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي، بجانب مدافع بيراميدز أسامة جلال.

البنك الأهلي
اخبار مصر فيتوريا منتخب مصر الزمالك النيجر ليبيريا كاس الامم الافريقية فيوتشر كأس الكونفدرالية الإفريقية أحمد سيد زيزو موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB