موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هاني شاكر يرد على ازدحام حفلاته واقتحام دار الأوبرا بدمشق

 هاني شاكر
هاني شاكر

رد الفنان هاني شاكر على الزحام الشديد واقتحام دار الأوبرا في سوريا للحصول على تذاكر حفلته، وذلك خلال مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التليفزيونية.

وقال هاني شاكر: بنحبهم وإن شاء الله نغني يومين ورا بعض، ومازحه الإعلامي عمرو أديب قائلًا: وانت تقدر ياعم هاني تغني يومين ورا بعض، أصل أنا أعرف مطربين كتير مش بيقدروا يكملوا الحفلة أصلًا بيحكوا شوية الفلاشة بتقطع معاهم، ورد هاني شاكر: العدة كويسة ياعمرو الحمد الله.

وأضاف هاني شاكر: بهنئ نادي الهلال على أدائه في الماتش، والزمالك مكنش في فورمته وهما جايين بعد موسم طويل، وملحقوش يستريحوا.

اعتزال هاني شاكر من نقابة الموسيقين

وكان هاني شاكر، أعلن اعتزاله العمل العام بعد تقديم استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، مؤكدًا أنه لا ينوي مرة أخرى لـ كرسي النقابة.

وقال هاني شاكر في تصريحات صحفية سابقة: العمل العام في مصر صعب جدًا واللي بيحاربوه كتير لأن المصالح كتير، حتى الإعلام لمجرد إنه عايز يعمل خبر تريند أو يلفت النظر فمش مهم إنه ياخد هاني شاكر في الرجلين، مستنكرا: مينفعش يتقال فلان يستهزئ بـ هاني شاكر أو يهينه إيه الشطارة في كده؟.

آخر حفلات هاني شاكر

أحيا الفنان هاني شاكر حفله في مهرجان القلعة للغناء والموسيقى بدورته الـ 30، وقدم عدد كبير من أغانيه أبرزها، يارتني، لو بتحب حقيقي، وعدد آخر من الأغاني، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وحققت الحفلة نجاحًا كبيرًا.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة هاني شاكر حفله هاني شاكر في سوريا اخر حفلات هاني شاكر دار الاوبرا في دمشق
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB