موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يخوض معسكرًا في الإمارات استعدادًا للموسم الجديد

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية، عن خوض النادي الأهلي معسكرًا خلال الفترة القادمة في دولة الإمارات.
وكان الأهلي يستعد لخوض معسكر في هولندا في الفترة الماضية، إلا أن الشركة المسؤولية عن التنظيم أعلنت إلغاء المعسكر بسبب صعوبة إصدار التأشيرة الخاصة بالنادي الأهلي
ونشرت قناة أبو ظبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "الفريق الأول للنادي الأهلي المصري يصل يوم 18 سبتمبر الجاري إلى أبو ظبي لإقامة معسكر تدريبي لمدة 10 أيام".

الفريق الأول لنادي #الأهلي المصري يصل يوم 18 سبتمبر الجاري إلى #أبوظبي لإقامة معسكر تدريبي لمدة 10 أيام.. pic.twitter.com/mWAIIBSRu3

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) September 9, 2022

يذكر أن الأهلي أعلن عن تولي السويسري مارسيل كولر قيادة تدريب الفريق لمدة عامين ‏قادمين أمس الجمعة.
و يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر الإثنين القادم، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام.. وكان النادي قد تعاقد مع المدرب الجديد لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.
ويصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة غدًا السبت، لبدء مهمته بعد أن تم التعاقد معه لمدة عامين قادمين.
ومن المقرر أن يصل كولر إلى القاهرة ومعه ثلاثة مساعدين.. مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.. وكان المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات، قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لإتمام التفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على كافة الأمور.

أقرا ايضاً|

ليس بطلًا للدوري أو الكأس.. لماذا يشارك الأهلي في السوبر المصري لليد

البنك الأهلي
النادي الأهلي الأهلي الإمارات قنوات أبو ظبي الرياضية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB