موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من المتهم بسب ماركوس راشفورد بعد صدور الحكم

محافظات  ماركوس راشفورد
محافظات ماركوس راشفورد

أنا بريء.. كان هذا لسان حال الشاب محمد عصام، ابن مركز ومدينة أبو حماد في محافظة الشرقية، عقب صدور حكم قضائي بعدم جواز نظر الدعوى القضائية المرفوعة ضده، والتي يتهمه فيها محامي ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بالاعتداء على اللاعب بالسب والقذف عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقضت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية في محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية في القضية المتهم فيها الشاب محمد عصام، ابن مركز ومدينة أبو حماد في محافظة الشرقية، الطالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، بالاعتداء بالسب والقذف على ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتضمن قرار محكمة جنح المنصورة الاقتصادية أن عدم جواز نظر الدعوى جاء لسابقة الفصل في القضية بالأمر الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 11 لسنة 2021 اقتصادية أبو حماد، وعدم قبول الدعوى المدنية وإلزام رافعها بالمصاريف، بالإضافة إلى 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

أول تعليق من المتهم بـ سب راشفورد

وكتب الشاب محمد عصام، الطالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: الحمد لله رب العالمين، حكمت المحكمة اليوم ببراءتي التامة من قضية ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

وتابع الشاب: الشكر موصول لـ المستشار السيد سلامة، على دعمه الكامل ومجهوده العظيم.

منشور الشاب المتهم بالاعتداء على ماركوس راشفورد

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة راشفورد الشرقية أبو حماد براءة المتهم بسب ماركوس راشفورد محافظة الشرقية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB